الرئيسية » تربية وتعليم »

أستاذ مادة الفلسفة بالثانوية التأهيلية ابن زهر ينفي تهمة الاعتداء على حسام المرادي الموجّهة له

بعد نشر موقع عيون وزان للفيديو :تعليق حسام المرادي لاعب شباب أولمبيك وزان على الحادث الذي تعرض له قبل مباراة الفريق ضد جرف الملحة، وفي إطار بحث الموقع عن حقيقة الاتهامات الموجهة لأستاذ مادة الفلسفة بالثانوية التاهيلية ابن زهر، استمع الموقع للأستاذ حيث نفى جملة وتفصيلا ما جاء في تصريح هذا التلميذ الذي يدرس عنده، حيث قال بأن التلميذ حسام المرادي لا ينضبط للقانون الداخلي للمؤسسة، وان هذا الأستاذ قد حرر في حقه تقريرا بتاريخ 28 نونبر 2013م بسبب التصرفات اللاتربوية  حسب تعبيره، والذي أضاف بان هذا التلميذ وقبل أن يتم اتخاذ الإجراءات التأديبية في حقه قام بالتهجم عليه وذلك بالسب والشتم وصولا إلى التهديد بالتصفية الجسدية، ليقوم الأستاذ بتقديم تقرير ثاني يوم 6 دجنبر 2013م وذلك بشاهدة حارس عام، ويضيف بأنه عندما قام هذا التلميذ بتهديده بالتصفية قام بوضع شكاية لدى مصالح الأمنية بوزان بتاريخ 06 دجنبر 2013م.

الثانوية التأهيلية ابن زهر بوزان

الثانوية التأهيلية ابن زهر بوزان

فيما يخص الاعتداء الذي اتهم به صرح الأستاذ لموقع عيون وزان بأنه يوم الأحد 08 دجنبر 2013 قصد الملعب البلدي لوزان من أجل ممارسة حصته الرياضية الأسبوعية حوالي الساعة 10.30، وأنه عندما انتهى من حصة الرياضة خاصته تفاجئ حسب تعبيره بالتلميذ حسام المرادي يهدده ويحاول ابتزازه والضغط عليه من أجل عدم متابعته داخل المؤسسة وذلك بمساعدة مجموعة من أصدقائه يضيف الأستاذ، الأمر الذي جعل الأستاذ يغادر الملعب البلدي لوزان على متن سيارته التي كانت مركونة بالقرب من النادي الخاص الموجود داخل الملعب، حيث توجه الأستاذ حسب ما صرح به للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بوزان من أجل التذكير بالشكاية التي تم تحريرها بتاريخ 06 دجنبر 2013م المتعلق بالتهديد بالتصفية.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

لماذا لم يتحدث الأستاذ على (الزرواطة )التي أخرجها من سيارته وانهال بها ضربا على التلميذ؟فأين هي الحقيقة التي يقدم فيها الأستاذ دروسا لتلاميذه؟

وهل تعرف أنت أصل المشكل؟ من نصدق؟ الاستاذ يقول أن التلميذ هدده بالتصفية بداخل المؤسسة وحاول القيام بذلك مدعما بفريقه “الكروي” أليس من حقه الدفاع عن نفسه؟

عمر قاسمي

نتمنى ان يتدكر الاستاد انه يجب ان يتعامل مع الموقف بروح عالية و تسامح اقتداء بالمنهاج التربوي وقدوة للاخرين في التعامل واصلاح الامور

‫wpDiscuz