الرئيسية » فيديو »

أسرة التلميذ زكرياء الزكتاوي الذي تعرض للضرب على رأسه بمؤسسة تعليمية بوزان تحكي معاناتها

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

لا اجد ما ابدأ به تعليقي هذا هو الدعاء لهذا الطفل بالشفاء العاجل ، وان يرزق عائلته الصبر والسلوان .من منكم يتذكر التهميش الذي طال هذه الاسرة من طرف الجهات المعنية والتي يخول لها القانونالبحث والتحقيق في هذا الحادث المؤلم الذي تتكبده عائلة الطفل. ناهيك عن مغادرة التلميذ للمؤسسة التعليمية في وقت مبكر .لا ادري ان وضعت هذه الحالة امام القضاء ،فكيف سيدبرها المسؤولون .رغم ان معاناة الاسرة تزداد سوءا يوم بعد يوم ،وكما افاد اب الابن انه يتعرض الى مضايقات من طرف المعتدي(ة)حسب قوله وان الملف سيأخذ مجرى اخر وهو ان الاب اصبح هو المتهم في محاولة الاعتداء على المعتدي(ة). وتحاول بعض الاطراف في تغيير حقيقة الامر .اعتبروا ان هذا الابن هو ابن من ابنائنا فياترى ما المعمول ؟ هل السكوت على هذا الملف لم يهم الجمعيات الحقوقية وجمعيات المجتمع المدني ؟ ام ننتظر العدالة لتقول كلمتها . وهذا ما تخاف منه الاسرة المكلومة ؟ نظرا لضعفها وهشاشتها وللاشارة فإن بعض الجمعيات الحقوقية قد تحركت من اجل انصاف الابن الذي اصبح عرضة للضياع .

أتساأل كما يتساأل غيري من دووا القلوب الرحيمة بمجرد مشاهدة الفيديو الذي ترك في نفسي أترا عميقا لحد البكاء وأتحد ى كل من شاهد هذه المعانات أن يقول لي انه لم تدرف عيناه من الدموع !!
أسرة التلميذ زكرياء الزكتاوي الذي تحكي ما تعرض إليه إبنيهما القاصر من الضرب على رأسه من طرف مسؤول أو مسؤولة بمؤسسة تعليمية بمدينة بوزان :
كيف يعاني المسكين في دولة الحق والقانون هل من مجيب لهذه الأسرة المكلومة في حق فلدة كبديهما والله (( عار ملحق وخزي )) على مثل هذه التصرفات في مؤسسة تعليمية من المفروض أن تكون هي الراعي الأمين للأمانة الملقاة على عاتقها على المجتمع المدني بهذه المدينة أن يتحرك و يتضامن مع هذه الأسرة المكلومة في حق إبنيها دوالثماني سنوات!!!!!
وفي الختام أتضرع للباري تعالى أن يشفي هذا الطفل

‫wpDiscuz