الرئيسية » سلطة ومجتمع »

إلقاء القبض على مرتكبي جريمة القتل المزدوجة بدوار بني كولش التابع لجماعة بوقرة

نشرت صفحة وزان على الفيسبوك، وفق مصادرها الخاصة، خبر اعتقال مرتكبي جريمة القتل التي راح ضحيتها رجل وزوجته، والتي سبق لموقع عيون وزان أن نشر خبرا بخصوصها.

وذكرت الصفحة بأن أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة طلبت من قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها تعميق البحث مع ثلاثة متهمين يشتبه في ارتكابهم جريمة قتل مزدوجة راح ضحيتها رجل وزوجته، بقرية بني كولش بالقرب من زومي بوزان.

منظر عام لدوار بني كولش

منظر عام لدوار بني كولش

وحسب العناصر الأولى للتحقيق، تضيف الصفحة، يُرجح أن يكون المتهمون قد وضعوا خطة لقتل الزوجين بغرض الاستيلاء على أموال يشتبه في أنها من عائدات الاتجار في المخدرات، خصوصا وأن الأظناء كانوا يشتغلون لدى الضحيتين لمدة طويلة وعلى معرفة جيدة بأسرة الضحايا.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي بزومي، بعد 4 أيام من البحث والتقصي بتعاون مع المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة وزان، من اعتقال المشتبه به الرئيسي المدعو “قنيبيلة” الذي قاد المحققين إلى شريكيه المختفيين بمدينة الناظور، لتتم إحالتهم على النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق في هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي بمنطقة زومي وخلفت طفلين يتيمين، يضيف نفس المصدر.

وتستمر الصفحة في سرد الخبر بالقول أنه وحسب المعاينات بمسرح الجريمة، فقد عثر على جثة الزوجة ملقاة على الأرض وهي مكبلة اليدين والرجلين وبجانبها ابناها الصغيران يبكيان، ولم تكن الضحية تحمل أي آثار للدماء، لأنها قتلت خنقا، بينما عثر على جثة الزوج مكبلة اليدين وتحمل خدوشا كثيرة. وقد كان القتيل يعاقر الجناة الخمر بالطابق الثاني للمنزل وفق اعترافات المتهم الرئيسي لدى الدرك الملكي.

________________

مصدر الصورة: صفحة جمعية التضامن للتنمية على الفيسبوك

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

ما شاء الله :دوار الزاوية

‫wpDiscuz