الرئيسية » تربية وتعليم »

اختتام دوري ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية لكرة القدم المصغرة بنيابة وزان

من أجل خلق نشاط تربوي ورياضي مستمر بمؤسسة ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية بنيابة وزان وتوسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي، نظمت ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية مساء يوم الجمعة 8 ماي 2015م، بتنسيق مع الجمعية الرياضية المدرسية بالمؤسسة، المباراة النهائية للدوري المصغر في كرة القدم بين الثانية بكالوريا علوم الحياة والأرض وجذع مشترك آداب 1 اللذان وصلا إلى المباراة النهائية بعد إقصائيات شارك فيها كل أقسام الثانوية التأهيلية (11 قسما).

اختتام دوري ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية لكرة القدم المصغرة

توج فريق الثانية علوم الحياة والأرض بالدوري المحلي عقب انتصاره على الجذع المشترك الأدبي بنتيجة عريضة، مستفيدا من صغر البنية الجسمانية للجذوع رغم مهاراتهم الفنية التي أمتعوا بها الجمهور الحاضر.

تتويج الفريق الفائز

عرفت أطوار هذا الدوري المصغر مستوى تقنيا محترما بمشاركة 120 تلميذا، وامتد على مدى شهرين. نُظم هذا الدوري بتأطير من ذ. سفيان العمراوي، أستاذ مادة التربية البدنية بالمؤسسة، بمساعدة لجنة منظمة مكونة من تلاميذ المؤسسة.

دوري ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية لكرة القدم المصغرة

وعرفت هذه المباراة حضور كل من الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وبعض أعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ. وفي الأخير سلمت الجوائز والشواهد التقديرية للفائزين من طرف مدير المؤسسة عبد الحق الخصواني وباقي الأطر الحاضرة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz