الرئيسية » سلطة ومجتمع »

استقالات جماعية داخل المجلس البلدي بوزان

علم موقع عيون وزان بأن استقالات جماعية حصلت داخل المجلس البلدي لوزان خلال الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي، الأمر الذي يعتبر سابقة من نوعها في تاريخ المدينة السياسي.

تقرير مفصل حول الموضوع:

استقالات بالجملة في المجلس البلدي والمعطلون أكبر الخاسرين 

فيديو الاستقالات الجماعية:

فيديو الاستقالات الجماعية لمجموعة من أعضاء المجلس البلدي بوزان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

استقالة جماعية : حقيقة الامورتبدو سهلة عندما تقديم استقالة جماعية تهم الشأن العام المحلي ، ولكن في عمقها تنبعث منها نكهة التسيب و الارتباك . فكيف لمجلس يدير الشأن العام المحلي وهو من توكل اليه المواضيع المرتبطة بهموم المواطنيين والمواطنات . وهو يقدم استقالة جماعية اليس هذا عيب علينا ؟ وماجدوى من هذه الاستقالة في هذه الظرفية بالضبط ؟ وهل يعتقدون ان اصحاب الاستقالة نزيهون الى درجة 100/100 ؟ وكيف لمجلس كان يوزع بجميع اطيافة السياسية بيانات للرأئ العام المحلي في ضل التحالفات التي برمجت بينهما ، واليوم يقدمون الاستقالة ؟ اليس المطلوب اعادة هيكلت المجلس من جديد ؟ اعترافا منا بان تدبير الشأن العام المحلي يتطلب اشخاص نزهاء مع ضميرهم اولا . ؟ كيف لمرشح ترشح في حزب معين خلال ولاية المجلس وانتقل الى اكثر من ثلاثة احزاب على اقل تقدير؟ هنا يمكن طرح سؤال من المسؤول عن مايقع بوزان هل الحزب ام الشخص ؟ ولي متابعة في ذلك …….

قد استقالوا مند زمن بعيد بمصالحهم ولم تعد تربطهم بالمدينة الا البزولة وحال المدينة شاهد على انجازاتهم التخريبة انهم لا يخجلون امثل هؤلاء يتجشم المواطن العناء للتصويت عليهم ابمثل هؤلاء يسمو عمل الجماعات الى تطلعات الناخبين الله يعفو من وجوههم الكالحة

‫wpDiscuz