الرئيسية » سلطة ومجتمع »

افتتاح مقر المنطقة الإقليمية لأمن وزان

تم اليوم الأربعاء 19 شتنبر 2012م على الساعة الرابعة زوالا، تدشين مقر المنطقة الإقليمية لأمن وزان، حيث عرف حضور شخصيات بارزة على الصعيد المحلي والإقليمي.

مقر المنطقة الإقليمية لأمن وزان

مقر المنطقة الإقليمية لأمن وزان

وقد كان في استقبال الوفد عميد شرطة وزان وشخصيات وازنة في الأمن الوطني الوزاني. وبعد جولة تفقدية  لمرافق الولاية الإقليمية لأمن وزان، اختتمت فعاليات هذا الافتتاح بحفل شاي على شرف الوفد والشخصيات الحاضرة.

مزيد من الصور:

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

لم يخطر ببالنا منذ امد بعيد ان تستحق وزان مثل هذه المعلمة التاريخية التي انضافت الى سجل وزان ، وعلى العموم فالمنشأة الهدف منها هو الحفاظ على امن المدينة والاقليم ، و خدمة مصلحة المواطن بإعتبارها احدى بوادر تقريب الادارة من المواطن . واذا كان المواطن هو صلب اهتمامها فما رأي الرأي العام في الحالة التي اصبح المواطن عرضة لها اليوم قبل الغد وهو من الثامنة والنصف اذ لم اقل من السابعة صباحا وهو تحت مقلة الشمس الساطعة يتقلب بين هذا السور وذاك لعله يطفئ لهيبها .وغذا سوف يبقى تحت شتاء وبرد قارس . حقيقة الامور تختلط عندما يفكر الانسان في كل شيئ لانه اما ينسى او يتناسى شيئ له اهمية، ويعتبر من البديهيات وهو يحمل بعدا آخر، هذه بعض المشاكل التي استقيناها من بعض السكان (سحب البطاقة الالكترونية او الفيش او ما شابها ذلك ). اتحدث من خارج المنشأة ولازلت لم اطأ فضائها للتعرف على مآرب اخرى وسنكون ان شاء الله من المتتبعين للشأن المحلي والجهوي ولاشك انه سيساهم بشكل او بآخر في الشأن الوطني لنا لقاء في مناسبة قادمة بحول الله .

‫wpDiscuz