الرئيسية » رياضة »

البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بنيابة وزان للموسم الدراسي 2011-2012م

في إطار الأنشطة الرياضية المدرسية للموسم الدراسي 2011/2012م، وبدعم من عمالة إقليم وزان والمجلس الإقليمي بوزان والمجلس البلدي بوزان، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بإقليم وزان البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، وذلك صبيحة الأربعاء 07 دجنبر 2011 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بوزان.

البطولة  الإقليمية للعدو الريفي

شارك في هذه التظاهرة الرياضية تلميذات وتلاميذ كافة المؤسسات التعليمية التابعة لنيابة وزان، وشملت الفئات التالية: براعيم و برعومات، صغار صغيرات، فتيان و فتيات، وشبان وشابات المؤسسات التعليمية بنيابة وزان.

حضر هذه التظاهرة الرياضية والتربوية كل من السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وتكوين الأطر والبحث العلمي بوزان بصفته رئيسا للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وممثلي السلطات المحلية والإقليمية وشخصيات من المجتمع المدني، وممثلي جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، إضافة إلى الأطر التربوية من مديري المؤسسات التعليمية المشاركة، ومفتش مادة التربية البدنية والرياضية، والكاتب العام للفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية بنيابة وزان، بصفته مديرا للمهرجان الرياضي، ورئيس مكتب التربية البدنية بنيابة وزان بصفته منسقا عاما للتظاهرة الرياضية، وأساتذة مادة التربية البدنية والرياضية الذين كان لهم الفضل في إنجاح هذا العرس الرياضي من خلال التنظيم المحكم للتظاهرة الرياضية، وتلاميذ وتلميذات بعض المؤسسات التعليمية بوزان.
هذه التظاهرة الرياضية المدرسية التي سهر على تنظيمها أعضاء الفرع الإقليمي التي توجت بتوزيع ميداليات على التلميذات والتلاميذ الفائزات والفائزين، كما وزعت كؤوس للمنتخبات الفائزة التي تم اختيارها وفق النتائج المحصل عليها.

توزعت النتائج كالتالي بين المؤسسات التعليمية والجماعات التابعة لإقليم وزان:

جدول نتائج البطولة الإقليمية للعدو الريفي

جدول نتائج البطولة الإقليمية للعدو الريفي

للإشارة ستحتضن نيابة وزان البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي يوم الأربعاء 21 دجنبر 2011 و التي ستشارك فيها كل النيابات التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين طنجة – تطوان: نيابة تطوان، نيابة طنجة أصيلة، نيابة المضيق، نيابة الشاون، نيابة الفحص أنجرة والنيابة المنظمة وزان.

كما أنه سيكون للفائزين في البطولة الجهوية شرف المشاركة في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي الذي ستنظمه الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية أيام30 و31 دجنبر/ 01 يناير 2012م بعمالة بنسليمان.

أجواء البطولة الإقليمية للعدو الريفي ضمن العدد 85 من فلاشات إخبارية:

تحميل العدد 85 من فلاشات إخبارية (نوع الملف: PDF – الحجم: 9.76MB)

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz