الرئيسية » تربية وتعليم »

البيان 25 للتنسيقية الوطنية لموظفي التعليم المرتبين في السلم 9 والمتضررين من الترقية

أصدرت التنسيقية الوطنية لموظفي التعليم المرتبين في السلم 9 والمتضررين من الترقية بيانها الذي يحمل رقم 25، والذي أعلنت فيه عن خوضها لإضراب وطني مدته أسبوع قابل للتمديد، ابتداء من 11 ماي 2012م إلى غاية 17 منه، مع الدعوة إلى القيام باعتصام أمام مقر وزارة التربية الوطنية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 16 ماي 2012م إلى غاية الخميس 17 ماي 2012م ابتداء من الساعة العاشرة صباحا. كما دعت التنسيقية إلى تنظيم مسيرة احتجاجية يوم الأربعاء 16 ماي 2012م على الساعة 11 صباحا، انطلاقا من مقر وزارة التربية الوطنية، وذلك استحضارا لذكرى الاثنين الأسود (16 ماي 2011م)، على حد تعبير البيان.

كما أعلنت التنسيقية من خلال بيانها المذكور عن عزمها تنظيم ندوة صحفية لتنوير الرأي العام بقضيتها، وسيعلن عن تاريخها لاحقا حسب ما جاء في البيان. ودعت التنسيقية إلى مقاطعة المراقبة المستمرة لجميع المستويات والامتحانات الإشهادية لجميع الأسلاك إعدادا وإشرافا وحراسة وتصحيحا وكتابة، فضلا عن مقاطعة بيداغوجيا الإدماج بالابتدائي وجميع المجالس بمختلف أشكالها.

ويعتبر هذا الإضراب امتدادا لسلسلة إضرابات متواصله تخوضها التنسيقية، في محاولة منها للتصعيد بهدف فرض ملفها على الجهات المسؤولة.

البيان 25:

GDE Error: Error retrieving file - if necessary turn off error checking (404:Not Found)
GDE Error: Error retrieving file - if necessary turn off error checking (404:Not Found)
كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz