الرئيسية » تربية وتعليم »

الثانوية التأهيلية علال الفاسي بابريكشة تكرم الزهرة الماحي المساعدة التقنية بالثانوية

بمناسبة إحالة السيدة الزهرة الماحي على التقاعد، نظمت ثانوية علال الفاسي بابريكشة حفل تكريم على شرفها، حضره كل من الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة، علاوة على المدعويين من أعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ.

الثانوية التأهيلية علال الفاسي بابريكشة تكرم الزهرة الماحي المساعدة التقنية بالثانوية التأهيلية

بعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم والتي جادت بها التلميذة أميمة العيسالي، تقدم الأستاذ هشام العطاوي بتقديم برنامج الحفل والذي انسابت فقراته متنوعة، كان أولها إلقاء كلمة في حق المحتفى بها من إعداد الأستاذة زينب العسالي، تلتها كلمة المدير يشيد فيها بجهود المساعدة التقنية وتفانيها في أداء مهامها. كما قدمت التلميذة فاطمة السعدي مقالة أدبية تمجد فيها دور الأم من خلال الاحتفاء بالسيدة الزهرة الماحي، وتوالت فقرات الحفل، حيث شنفت آذان الحضور أنشودة لتلميذتين على أنغام موسيقية من تأطير نادي الموسيقى بالمؤسسة، محورها العرفان والوفاء وتقدير الأم. بعد ذلك قدمت التلميذة سكينة التاكني قراءة شعرية صاحبتها معزوفات على أوتار العود. كما تضمن الحفل مشهدا مسرحيا يعالج معاناة الأم مع أبناء مدمنين على الكحول والأنترنيت، من إعداد تلاميذ السنة الثانية باكالوريا.

الثانوية التأهيلية علال الفاسي بابريكشة تكرم الزهرة الماحي المساعدة التقنية بالثانوية التأهيلية

وفي لفتة تقديرية من أطر المؤسسة، قدم مدير المؤسسة عبد المجيد الخلفي، أصالة منه ونيابة عن الجميع، هدية بسيطة ومساهمات مالية عربونا للتقدير والاعتراف بما أسدته من خدمات.

واختتم الاحتفاء بحفل شاي وأخذ صور تذكارية بالمناسبة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz