الرئيسية » سلطة ومجتمع »

الحزب الاشتراكي بمقريصات يصدر بيانا ثانيا في حق عامل إقليم وزان ورئيس المجلس القروي

على إثر الاجتماع الذي عقده مكتب فرع الحزب الاشتراكي بمقريصات يوم الجمعة 16 شتنبر 2011م، أصدر هذا الأخير بيانا كرد على ما تم نشره من أقوال لرئيس المجلس القروي والتي جاءت كرد على البيان الأول للفرع، حيث وصف البيان كلام رئيس المجلس القروي لمقريصات بالساقط والدنيء، واعتبره محاولة لصرف الأنظار عن ممارسات ومسؤولية عامل الإقليم الذي بات مكشوفا انحيازه الكامل في دعم حزب السلطة الجديد ضدا على الدستور، ومتجاهلا مضمون الظهير الذي عين بمقتضاه في هذه المسؤولية، على حد تعبير البيان.

ويرى البيان بأن السيد العامل ماض في تدبيره الذي وصفه بالارتجالي دونما أي اعتبار لمكونات المشهد السياسي بالمنطقة؛ فلأول مرة – يضيف البيان – تنطلق الأشغال من دون أن تنصب لوحة تؤطر المشروع. كما جدد المكتب من خلاله بيانه المذكور مطالبته بضرورة إيفاد لجان تفتيش من طرف وزارة الداخلية للوقوف على الخلل الحاصل في تدبير المال العام بكل من عمالة إقليم وزان والجماعة القروية لمقريصات، كما إن المكتب – يؤكد البيان – ينتظر تجاوب وزارة الداخلية مع الرسالة التي وجهها إلى السيد وزير الداخلية يوم 25 غشت 2011م حول مجمل الاختلالات.

هذا وقد تطرق البيان أيضا إلى مشكل الانقطاع الليلي للماء الصالح للشرب عن مركز مقريصات، والمتواصل لحوالي أسبوعين، في غياب أي تفسير – يقول البيان – لطبيعة الخلل.

صورة للبيان:

صورة البيان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz