الرئيسية » سلطة ومجتمع »

الحقيقة الكاملة لحادث مقتل الشاب أحمد الشاهدي بمدينة وزان

شهد حي بوكشراد بوزان حادثة مروعة تمثلت في مقتل الشاب أحمد الشاهدي، الذي كان يعمل قيد حياته كسائق سيارة أجرة، من طرف شاب آخر يقطن بالحي نفسه، وذلك مساء أمس الجمعة 29 يناير 2016م.

الشاب الضحية أحمد الشاهدي

الشاب الضحية أحمد الشاهدي (مصدر الصورة)

وصرح شاهد عيان لموقع عيون وزان أن أسباب الحادث، بخلاف ما راجَ، ترجع إلى كون الشاب الجاني الذي يعاني مرضا نفسيا خرج من منزله في حالة غضب حاملا سكينا في يده وهو يقول كلاما نابيا، فخرج الضحية ليطلب منه احترام أفراد أسرته وسكان الحي وعدم البوح بتلك الألفاظ النابية، إلا أن الجاني لم يمهله ووجه طعنة بسكين إلى قلبه، كانت سببا في وفاته.

وأكد لنا المصدر ذاته أنه وعند نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بوزان فإنه لم يتلق الإسعافات الضرورية في حينها، مما عجل بوفاته. هذا وقد تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على الجاني في اليوم نفسه الذي ارتكب فيه جريمته.

وأضاف المصدر ذاته بأن أسرة وأقارب ومعارف الضحية، مرفوقين ببعض سكان حي بوكشراد، قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر عمالة وزان، يطالبون من خلالها السلطات بزيادة الأمن، كما يطالبون بتطبيق القانون على الجاني، وترحيل أسرته من الحي المذكور.

أسرة وأقارب ومعارف الضحية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة وزان

أسرة وأقارب ومعارف الضحية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة وزان – صورة عزيز كريران

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

الله يرحم. واجعل مثواه الجنة و ارزق اهله وامه بالخصوص الصبر و السلوان في هده الفاجعة الالمة التي هزت المدينة. بالحزن ونتمنى الهداية للشباب والعفو والصلاح.

اللهم اغفر له وارحمه وارزق عائلته الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله اللي العظيم .قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.

اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك

‫wpDiscuz