الرئيسية » عين حرة »

الدكتورة نبيلة منيب تجلد حكومة بن كيران وطريقة تسييرها من دار الشباب المسيرة بوزان!!!

حيث قالت: نريد الاستقرار ولا نريد استمرار التخلف، والتبعية للبنوك الدولية في تلميح إلى الكثير من الديون التي رهنت بها الحكومة لأجيال قادمة…

حيث وجهت المسؤولية للنخب التي خذلتنا وتنكرت لتضحيات الشعب المغربي ومناضليه..

الدكتورة نبيلة منيب خلال اللقاء التواصلي

وفي رد على تساؤلات المتدخلين قالت: إن فشل الاشتراكي الموحد في النجاح وإحرازه مقاعد في الاستحقاقات الجماعية السابقة راجع إلى عدم اعترافه بأخطائه..

وفيما يخص قضية الأساتذة المتدربين واتهامها بالركوب عليها اعتبرت دور المعارضة هو الدفاع على جميع القضايا والمشاكل المتعلقة بالمجتمع، الاهتمام ومساندتهم لهم يعطي شحنة لتلك الشريحة من المجتمع ورفع من مستوى قضيتهم، حيث اعتبرتها قضية لضرب الوظيفة العمومية، وفي نظر الدكتورة نبيلة منيب يجب الدفاع على المدرسة العمومية وإعطائها قيمتها الحقيقية…

منظر عام للقاعة

أما الهوية المغربية فيجب احترامها هي وجميع المكونات وجميع التيارات الفكرية.. من أجل التقدم وتحقيق الحريات لبلدنا وعدم السقوط في صراعات داخلية.. الصراع مع عالم يستغل خيراتنا ومصالحنا الذاتية، والتحرر لا يكون إلا بالعلم والمعرفة.. حيث نوهت بدور التواصل واستخدام التكنلوجيا الجديدة..

وحيث نتساءل نحن الشعب الذي هو الضحية الأولى عن عدم التزام جميع الأحزاب ببرامجها الانتخابية على أرض الواقع؟؟؟ ورؤية واضحة وأفكار جيدة للمنتخبين؟؟؟

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz