الرئيسية » رياضة »

الرالي الوطني للهيئة الدبلوماسية في نسخة التاسعة

تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. ينطلق الرالي الوطني للهيئة الدبلوماسية من 15 الى 17 مارس 2013 في دورته التاسعة، و بمشاركة ازيد من 60 مشارك ومشاركة ، حيث تشهد مدينة وزان غدا الجمعة انطلاقة المرحلة التانية التي تربط وزان المضيق على مسافة 148 كلم عبر الشاون .

الرالي الوطني للهيئة الدبلوماسية

الرالي الوطني للهيئة الدبلوماسية

وحسب بعض المصادر فإن المتسابقين سيتوافدون غدا على مدينة وزان في مرحلتهم الاولى في حدود الساعة الثانية عشر زوالا وستحط القافلة اوزارها بفندق الريف طريق فاس. و قبل انطلاقة المرحلة الثانية وبنفس المرفق العمومي، ستقدم ثلاثة عروض للمشاركين حول التعريف بالمنشآت السياحية و الفلاحية و الصناعة التقليدية التي يزخر بها إقليم وزان خاصة و جهة طنجة تطوان عامة . و تندرج هذه العروض ضمن التعريف بالثروات الطبيعية والسياحية والفلاحية بالإقليم .
وسيشرف عامل اقليم وزان على اعطاء انطلاقة المرحلة الثانية التي تربط وزان المضيق عبر مدينة شفشاون على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقرب من فندق الريف بحضور شخصيات وازنة. وسيحضى الفلكلور والطقوس الوزانية بالمشاركة في هذا الاستقبال الذي دأبت عليه مدينة وزان في كل المناسبات. واليكم مراحل الرالي الوطني للهيئة الدبلوماسية في دورته التاسعة . ـــ المرحلة الاولى : الصخيرات ـــ وزان عبر سوق الاربعاء
ـــ المرحلة التانية : وزان ـــ المضيق عبر مدينة شفشاون. ـــ المرحلة الثالثة : المضيق ـــ شفشاون عبر مدينة واد لو.
ـــ المرحلة الرابعة : شفشاون ـــ المضيق
ـــ المرحلة الخامسة : المضيق ـــ طنجة
ـــ المرحلة السادسة : طنجة ــــ الصخيرات

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz