الرئيسية » سلطة ومجتمع »

السلطة الإقليمية بوزان تشرف على تدشين مشاريع تنموية بجماعات المجاعرة وسيدي أحمد الشريف وسيدي بوصبر

أشرف عامل إقليم وزان جمال عطاري رفقة الوفد المرافق له، أمس الأربعاء 27 يوليوز 2016م، على تدشين وإعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية بكل من جماعة المجاعرة وجماعة سيدي أحمد الشريف وجماعة سيدي بوصبر، وذلك تخليدا للذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد.

السلطة الإقليمية بوزان تشرف على تدشين مشاريع تنموية بجماعات المجاعرة وسيدي أحمد الشريف وسيدي بوصبر

في البداية توجه الموكب الرسمي إلى جماعة المجاعرة، حيث أشرف عامل الإقليم على تدشين دارة المرأة، كما تم تدشين المركز الاجتماعي التربوي.

الوجهة الموالية كانت هي جماعة سيدي بوصبر، حيث أشرف عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له على إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة مركز الجماعة، كما تم تدشين مركز سوسيو رياضي للقرب صنف د بالجماعة.

بعد ذلك انتقل الموكب الرسمي إلى جماعة سيدي أحمد الشريف، حيث تم إعطاء انطلاقة أشغال تقوية المسالك بالجماعة، وإعطاء انطلاقة أشغال تزويد ثلاثة دواوير بالماء الصالح للشرب، بالإضافة إلى إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة المسالك بمختلف جماعات الإقليم.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر في الأيام القليلة المقبلة أن يتم تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع أخرى تهم جماعتي زومي وقلعة بوقرة، بالإضافة إلى الجماعة الحضرية وزان، وذلك في إطار البرنامج الإقليمي لتخليد الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد.

تدشين وإعطاء انطلاق مشاريع تنموية بجماعة سيدي أحمد الشريف

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

تدشين مركز سوسيو رياضي للقرب بمركز سيدي بوصبر من طرف عامل الاقليم وممثلوا الاقليم علما بان هدا المشروع المنجز غاير متطابق مع التصميم المقدم لهم من طرف المندوبة
يتبع.

‫wpDiscuz