الرئيسية » سلطة ومجتمع »

اللجنة التحضيرية بإقليم وزان تحدد فاتح دجنبر 2013موعد مؤتمرها التأسيسي

في اطار الاجتماعات التي تقوم بها اللجنة التحضيرية الاقليمية للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب فرع اقليم وزان .اجتمعت يوم الاحد 24 نونبر 2013م على الساعة الحادية عشر صباحا بأوطيل الريف طريق فاس ،حيث خلصت اللجنة الى تحديد تاريخ الجمع العام التأسيسي لهذه الهيئة يوم فاتح دجنبر 2013 على الساعة الثالثة والنصف بدار الشباب المسيرة .كما اكدت رئيس اللجنة التحضيرية في اتصال هاتفي ان فتح باب الانخراط في وجه الراغبين في حضور الجمع العام التأسيسي سيفتح ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى حدود الساعة الواحدة من يوم الجمع العام بدار الشباب(01 دجنبر 2013) .وفي نفس السياق اكد الاخ محمد المجدوبي على تكوين ثلاثة لجن .
لجنة الاعداد المادي .لجنة الاعداد الادبي .لجنة الاعداد الاعلامي . التي ستدبر شؤون المؤتمر التأسيسي وضوابط الجمع العام وفق ما يمليه القانون الاساسي.

الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب

الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب

وتجدر للاشارة ان اللجنة ستعمل على تطبيق المادة الخامسة من القانون الاساسي للهيئة وتهم شروط العضوية في ما يلي :
– الالتزام بمبادئ الهيئة واهدافها وقانونها الاساسي ونظامها الداخلي .
التوفر على سلوك اخلاقي مشرف يجعله جديرا بالانتساب اليها ،يحدد النظام الداخلي انواع العضوية وشروط التصويت والترشح للمسؤوليات .
– تسقط العضوية بالاستقالة و الاقالة عند عدم تنفيذ الالتزامات او الاخلال بمبادئ واهداف الهيئة .
– تمنح بطاقة العضوية للاشخاص الذاتيين والاعتباريين وفق المسطرة التي يقررها القانون الداخلي .وتمنح العضوية الشرفية لكل شخص قدم خدمات للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب من طرف اللجنة الاداريةوبإقتراح من المكتب التنفيذي .وتخول العضو الحضور لاجتماعات الهيئة وجموعها العامة كملاحظ .

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz