الرئيسية » رياضة »

المجلس الإقليمي بوزان يوقع اتفاقيات شراكة تهم الصحة والرياضة بوزان

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة وزان توقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع جمعيات رياضية بوزان، كما تم تسليم الوعاء العقاري المخصص لبناء المستشفى الإقليمي بوزان، وذلك عشية يوم الجمعة 31 مارس 2017م.

وقد حضر مراسيم التوقيع عامل إقليم وزان، ومنتخبون ورؤساء  ومديرو المصالح  الخارجية، ورؤساء الجمعيات الرياضية الموقعة، ومجموعة من شخصيات المجتمع المدني.

المجلس الإقليمي بوزان يوقع اتفاقيات شراكة تهم الصحة والرياضة بوزان

جانب من الحضور (الصورة عن عدسة وزان)

ففيما يخص الجانب الرياضي، فقد وقع كل من نادي شابات أمل وزان لكرة القدم، وشباب أولمبيك وزان لكرة القدم، ونادي الترجي الوزاني لكرة اليد، وشباب نهضة وزان لكرة القدم، وشباب أولمبيك وزان لكرة السلة، اتفاقيات شراكة تروم الاستفادة من خدمات النقل الرياضي مع تخصيص منح رياضية، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية شراكة مع العداءة الوزانية عزيزة الوافي قصد تنظيم سباق دولي على الطريق.

أما على مستوى الجانب الصحي، فقد تم تسليم القطعة الأرضية التي اقتناها المجلس الإقليمي من أجل تشييد المستشفى الإقليمي والتي تقع بمحاذاة السوق الأسبوعي وتبلغ مساحتها 8 هكتارات، حيث تم تسليمها إلى المندوب الإقليمي للصحة بوزان في إطار اتفاقية شراكة تهدف إلى بناء مستشفى إقليمي بوزان يستجيب لتطلعات ساكنة الإقليم.

تسليم القطعة الأرضية إلى المندوب الإقليمي للصحة بوزان

تسليم القطعة الأرضية إلى المندوب الإقليمي للصحة بوزان (الصورة عن عدسة وزان)

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz