الرئيسية » سلطة ومجتمع »

المجلس الجماعي لوزان يصادق على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2017م

صوت المجلس الجماعي لوزان بإجماع أعضائه الحاضرين على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2017م، وذلك خلال دورته الاستثنائية التي عقدها صباح اليوم الجمعة 09 دجنبر 2016م.

أعضاء المجلس خلال انعقاد الدورة الاستثنائية

أعضاء المجلس خلال انعقاد الدورة الاستثنائية (مصدر الصورة: صفحة جماعة وزان على الفيسبوك)

وجاء عقد هذه الدورة الاستثنائية عقب رفض عمالة وزان التأشير على ميزانية المجلس لسنة 2017م التي اعتمدها المجلس خلال دورته العادية لشهر أكتوبر الماضي، حيث رفضت السلطة الإقليمية التأشير عليها لكونها لم تتضمن النفقات المتعلقة بتنفيذ بعض الأحكام القضائية الصادرة ضد الجماعة والتي تم رفعها ضد الجماعة خلال فترة المجلس الجماعي السابق الذي كان يترأسه محمد كنفاوي، إلا أن المجلس الجماعي لوزان صوت على مشروع الميزانية نفسه دون تعديل خلال دورته الاستثنائية التي عقدها اليوم.

وبحسب بلاغ نشره المجلس الجماعي لوزان على صفحته بموقع الفيسبوك، فإن تصويته على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2017م جاء بعد تعذر تعديلها واستحالة تسجيل نفقات إضافية يفوق مبلغها 6 مليون درهم، في ظل محدودية المداخيل وهزالة النفقات مقارنة مع متطلبات تسيير الجماعة للاستجابة لطلبات ساكنة المدينة، بحسب نص البلاغ.

وذكر البلاغ بأن المجلس الجماعي في شخص رئيسه قد راسل وزارة الداخلية طلبا لدعم مالي يساعد الجماعة في تنفيذ الأحكام الصادرة ضدها مع الحفاظ على التوازن المالي لميزانيتها المحدودة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz