الرئيسية » سلطة ومجتمع »

المحكمة تؤجل الحكم في قضية المناضل عبد المجيد الحوداري للخميس القادم

أجّلت المحكمة الابتدائية بوزان، صباح الخميس 19 يناير 2012م، جلسة الحكم في الدعوى القضائية التي رفعها رئيس المجلس البلدي محمد كنفاوي ضد المناضل عبد المجيد الحوداري إلى يوم الخميس 26 يناير 2012م وذلك استجابة لطلب تقدمت به هيئة الدفاع والتي تضم مجموعة من المحامين الذين تطوعوا للدفاع عن هذا المناضل إيمانا منهم بقضيته.

وذكرت صفحة وزان دار الضمانة على الفيسبوك التي أوردت الخبر أن هذه المتابعة القضائية تأتي كمحاولة للتخلص من الإصرار الفريد الذي أبان عنه المناضل الحوداري إثر مطالبته برخصة كشك مستحقة، نظرا لموافقة كل أعضاء المجلس البلدي في دورة انعقدت بتاريخ 15-08-2011 والتي عرفت حضور باشا المدينة السابق.

بطاقة تثبت إعاقة المواطن عبد المجيد الحوداري

بطاقة تثبت إعاقة المواطن عبد المجيد الحوداري

ولعل المثير في هذه الدعوى القضائية، تضيف الصفحة، هو محاولة إلصاق تهمة الاعتداء في شخص حامل لبطاقة تتبث إعاقته ويشهد له الجميع بالطيبوبة وبالجنوح الدائم إلى السلم.

وكان سبق للمواطن عبد المجيد الحوداري أن وجه رسالة للرأي العام المحلي يوضح فيها تفاصيل القضية، كما إن رئيس المجلس البلدي بوزان رفض في وقت سابق تسلم رسالة من  عبد المجيد الحوداري يخبره فيها عن نيته خوض إضراب مفتوح عن الطعام بمقر مجلس البلدية وذلك ابتداء من 25 يناير 2012م.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz