الرئيسية » سلطة ومجتمع »

المكتب المحلي لعمال النظافة بوزان المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يصدر بيانا للرأي العام

أصدر المكتب المحلي لعمال النظافة بوزان المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بيانا للرأي العام عقب اجتماعه يوم السبت 6 ماي 2017م من أجل تدارس مستجدات الملف المطلبي ومدى التزام شراكة HMB بمجموعة المحاضر الموقعة بمفتشية الشغل، وكذا المحضر الأخير الموقع بحضور باشا مدينة وزان ورئيس جماعة وزان.

وبحسب البيان الذي توصل موقع عيون وزان بنسخة منه، فإن المكتب المحلي لعمال النظافة يعلن عن عدم التزام شركة HMB بجميع المحاضر الموقعة، كما أعلن ذات البيان عن عدم توصل عمال النظافة بأجورهم، ودعا البيان كافة الهيئات والمنظمات الحقوقية وفعاليات المجتمع المدني بمدينة وزان إلى متابعة ملف عمال النظافة بوزان والاطلاع على أوضاعهم الحقيقية وظروف اشتغالهم، قصد حل الملف وإنقاذ المدينة مما قد يسببه الاحتقان الذي تسببه الشركة، على حد تعبير البيان.

كما أعلن مكتب المحلي لعمال النظافة في ذات البيان عن احتفاظه بكامل الحق في بلورة كافة الأشكال النضالية للدفاع عن كرامة عمال النظافة من أجل تحقيق مطالب الشغيلة وكرامتها في ظل القيام بالواجبات ونيل الحقوق، بحسب ما جاء في البيان.

وفي نهاية البيان أعلن المكتب المحلي لعمال النظافة بوزان عن عزمه خوض إضراب مفتوح ابتداء من 14 ماي 2017م، مباشرة بعد انتهاء موسم مولاي عبد الله الشريف الذي سيجرى أيام 11 و12 و13 ماي 2017م.

المكتب المحلي لعمال النظافة بوزان المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يصدر بيانا للرأي العام

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz