الرئيسية » رياضة »

المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بوزان تنظم سباقا لفائدة نساء الإقليم

نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بوزان بشراكة مع الجمعية المغربية رياضة وتنمية التي تترأسها البطلة المغربية نوال المتوكل، ومجموعة العلالي، النسخة الثانية لسباق المشي النسوي على الطريق مسافة 5 كلم لفائدة نساء الإقليم تحت شعار: “نساء في مدينة وزان تتحركن”، وذلك صباح اليوم السبت 25 مارس 2017م.

المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بوزان تنظم سباقا لفائدة نساء الإقليم

بلغ عدد المشاركات 737 مشاركة، وقد تميزت هذه التظاهرة بحضور العداءة العالمية نوال المتوكل ومدربتها، والحاج محمد العلالي، كما حضر كل من رئيس المجلس البلدي لوزان، ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بوزان، وباشا مدينة وزان، ومجموعة من الشخصيات المدنية والرياضية بمدينة وزان.

أعطيت انطلاقة السباق من قرب ساحة الاستقلال (المكانة) مرورا بشارع بئر أنزران (الحدادين) ثم شارع علال بن عبد الله في اتجاه المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ثم العودة إلى نقطة البداية.

وقد تضمن السباق ثلاث فئات عمرية: فئة 19 إلى 25 سنة، وفئة 25 إلى 35 سنة، وفئة 35 سنة فما فوق، حيت فازت تسع متسابقات بمعدل ثلاث فائزات عن كل فئة، وكانت الجائزة عبارة عن تلفاز من حجم 42 بوصة وهاتف محمول بالإضافة إلى كؤوس. وللإشارة فجل المشاركات هن في مدارس لمحاربة الأمية بإقليم وزان.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz