الرئيسية » تربية وتعليم »

النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان في لقاء تواصلي مع مسيري المصالح المادية والمالية

نظمت نيابة وزارة التربية الوطنية بوزان  لقاء تواصليا مع  مسيري المصالح المادية والمالية العاملين بالنيابة وذلك صبيحة الجمعة 20 شتنبر 2013 بمكتب النائبة الإقليمية من أجل تدارس كل المواضيع المرتبطة بالتسيير المالي والمادي للمؤسسات التعليمية.

النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان   في لقاء تواصلي مع مسيري المصالح المادية والمالية

النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان
في لقاء تواصلي مع مسيري المصالح المادية والمالية

حضر اللقاء  إلى جانب السيدة عزيزة الحشالفة النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان  رئيس مصلحة الموارد البشرية والشؤون العامة و  رئيس مكتب الشؤون  المالية والإدارية بالنيابة و والمكلفة بمكتب الاقتصاد  بالنيابة وبعض الأطر بمكتب الصفقات  العمومية.

تداول اللقاء التواصلي العديد من المواضيع التي يمكن تلخيص أهمها في الآتي:

·         قراءة  في البطاقات الاستشارية التي سبق وان بعثت بها النيابة لكل مسيري المصالح المادية والمالية من أجل التعرف على التقديرات والتوقعات للموسم الحالي؛

·         وضعية التسجيل والنسب المسجلة؛

·         وضعية الداخليات من حيث العتاد والمواد؛

·         وضعية المواد المسلمة؛

·         تحديد الحاجيات من إصلاحات البنايات والعتاد وذلك بالدراسة والتقدير ؛

وقد أكد السيدات والسادة مسيروا المصالح المادية والمالية من خلال مداخلاتهم على العمل من أجل الرفع من جودة الخدمات داخل المؤسسات التعليمية، كما تطرقوا لبعض المشاكل  التي  تعيق عملهم ،مطالبين النائبة الإقليمية وكل المصالح المعنية بالعمل للحد من آثارها السلبية.

من جهتها أكدت النائبة الإقليمية على أهمية التسيير المالي والمادي للمؤسسات التعليمية وعلى أنها ستعمل إلى جانب كل مسيري المصالح المالية والمادية  بكل المؤسسات التعليمية المعنية من أجل تيسير مهامهم  لضمان دخول مدرسي ناجح من جهة و ذلك في أفق الرفع من جودة التربية والتكوين بالإقليم.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz