الرئيسية » سلطة ومجتمع »

انطلاقة مشروع التطهير السائل بمدينة وزان ومشاريع أخرى بالإقليم

قام عامل إقليم وزان يومه الأربعاء 6 نونبر 2013م مفروقا بوفد هام من البرلمانيين والمنتخبون ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية بتدشين وإعطاء انطلاقة عدة مشاريع بمناسبة الذكرى  38 للمسيرة الخضراء وأهمها انطلاقة مشروع التطهير السائل بمدينة وزان حيث بلغت تكلفة المشروع 110 مليون درهم.

مشروع التطهير السائل بمدينة وزان

مشروع التطهير السائل بمدينة وزان

كما أعطيت انطلاقة أشغال بناء ملعب سوسيو رياضي للقرب بالجماعة الحضرية وزان وبالضبط بتجزئة 9 يوليوز، وملعبين رياضيين بكل من الجماعة القروية تروال والمجاعرة، وتم أيضا تدشين مشاريع في إطار الميزانية العامة الإقليمية كمقر دائرة وزان الذي تم تشييده على مساحة 496 متر مربع، ومركز الحراسة والتدخل لفائدة القوات المساعدة على مساحة 240 متر مربع، بالإضافة إلى سكن إداري تم تشييده على مساحة 488 متر مربع.

عامل عمالة إقليم وزان

عامل عمالة إقليم وزان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

بشرى لمدينة وزان بالمشاريع التنموية التي انتظرتها …….لكن ما ينبغي الا نتباه اليه تلك النقطة ا الاخيرة في مايخص مشروع تطهير السائل والمتعلقة باقامة محطة لمعالجة المياه العادمة وكان المياه العادمة للمدينة تحتوي علي مخلفات صناعية خطيرة ومواد كماوية قاتلة والحال ان مخلفات المدينة كلها عادية بالنظر للانشطة المزاولة بالمدينة . و اعتماد مصطلحات من قبيل المحافظة على الاكلوجي والبيئة وووو…هو توليفة فقط لتزويق تتمرير الصفقة . الدي لا يسهر على تنظيف شوارع المدينة من الازبال هل سيسهر على المحيط البيئي للمدينة . الدي عمل على اجتتات واقتلاع اشجار المدينة سيحمي البيئة . الدي دمر صور ساحة الاستقلال الجميل وسطر محله الدريجات سسسسيحمي . الدي سكت وصمت وساهم في الفوضى بالمدينة سيساهم في اصلاحها هراء….. هناك شيء اخر من وراء كل هدا …… وهو ليس بالضرورة ان يكون سياسيا …………

‫wpDiscuz