الرئيسية » تربية وتعليم »

انطلاق برنامج التنشيط التربوي للموسم 2013/2014

تنفيذا لبرنامج التنشيط التربوي و الفني للموسم التربوي 2013/2014 التي تقدمه المنظمة المغربية لمكافحة الهدر المدرسي و للتنشيط السوسيوثقافي تنسيقية وزان، و مؤسسة دار الضمانة للتنمية البشرية بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بإقليم وزان لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بما فيها العمومية و الخصوصية.

انطلاق برنامج التنشيط التربوي للموسم 2013/2014

انطلاق برنامج التنشيط التربوي للموسم 2013/2014

و احتفالا باليوم الوطني للتعاون المدرسي لما له من أهمية بالغة في إنجاح المنظومةالتربوية، الشئ الذي يؤسس لقيم تدعو إلى التعاون والمواطنة الحقة، تم تنظيم الأمسية الأولى ضمن برنامج التنشيط التربوي و الفني طيلة يوم السبت 30 نونبر 2013 بمدرستي المصلى و المسيرة الابتدائيتين بوزان ،هاته الأمسية استفاد من خلالها تلاميذ المؤسستين من عدة أنشطة تربوية و ترفيهية تخدم الحس الفني من خلال إبراز قدرات و مواهب التلاميذ و صقلها،يتعلق الأمر بأناشيد تربوية، سكيتشات هادفة و بهلوان و ألعاب سحرية أبهرت الكبارقبل الصغار قدمها باقتدار كبير” خالد زنزيكود”المنشط المتميز في برنامج الأطفال “سنابل” بالقناة المغربية الأولى . هذه الأمسية نالت استحسان الجميع تلاميذ و أطر تربوية و إدارية و في الأخير ضرب منظمو الأمسية موعدا مع مؤسسة أخرى بإقليم وزان في انتظار تنظيم أمسية ختامية كبرى بالهواء الطلق بوزان.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

محمد بقالي

من موالد وزان. فاعل جمعوي. عضو في مجموعة من الجمعيات، منها رئيس فرقة أوماس للمسرح بوزان، ومنسق تنسيقية وزان وعضو المكتب التنفيدي للمنظمة المغربية لمكافحة الهدر المدرسي وللتنشيط السوسيوثقافي، ونائب الكاتب في منظمة الشباب الإفريقي، والكاتب العام لتعاونية روميساء للطرز والخياطة بوزان، ومستشار في مؤسسة دار الضمانة للتنمية البشرية وزان، ونائب أمين المال في منتدى المتوسط من أجل التنمية "FOMEDE".

عدد المقالات المنشورة: 11.

خلاصات محمد بقالي

اقرأ لنفس الكاتب:

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz