الرئيسية » سلطة ومجتمع »

بالصوت والصورة: تصريح أب الطفلة المتوفاة بالمستشفى الإقليمي بوزان

قام موقع عيون وزان بتسجيل شريط فيديو يوم الجمعة 6 شتنبر 2013م، يتضمن تصريحا لأب الطفلة فرح التي كانت تبلغ من العمر أربع سنوات ونصف، تم نقلها إلى المستشفى الإقليمي لوزان، حسب تصريح الأب، على الساعة العاشرة صباحا من “عين دفالي” التابعة جغرافيا إلى سيدي قاسم، حيث كانت تعاني من حمى مرتفعة وغثيان حسب بعض أفراد عائلة الطفلة.

المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لوزان

المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لوزان

وصرح الأب بأنه عاني من الإهمال وعدم الاهتمام بابنته، حيث ذكر بأنه يحمل المسؤولية للطبيب الذي استدعى رجال الأمن الوطني وذلك حينما صرخ مطالبا بإنقاذ ابنته، حيث اقتادوه إلى المنطقة الأمنية لتحرير محضر له والاستماع إلى أقواله، وبعدها تم إرجاعه إلى المستشفى الإقليمي ليجد ابنته قد توفيت، بحسب تصريح الأب.

هذا وقد صرح مندوب وزارة الصحة بإقليم وزان لموقع عيون وزان، وذلك بعد عقد اجتماع مغلق بين المندوب وعم الطفلة ودكتور الأطفال الذي توفيت الطفلة في فترة مناوبته، أن الطبيب كان يحاول إنعاش حالة طفلة أخرى، كما تم إعطاء الإسعافات الأولية (سروم وحقنة) للطفلة فرح إلا أنها توفيت بسبب حالتها الحرجة.

وحسب آخر الأخبار فإن أب الطفلة يطالب بعملية تشريح من أجل معرفة أسباب الوفاة الحقيقية، حيث يحمل الأب المسؤولية الكاملة فيها للطبيب الذي عاين ابنته المتوفاة، ومن المنتظر أن يتابع الأب الطبيب قانونيا، دون أن نغفل بعض الإشاعات التي تروج عن إمكانية الصلح الودي.

فيديو:تصريح أبو الطفلة فرح المتوفاة بالمستشفى الإقليمي بوزان 

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz