الرئيسية » تربية وتعليم »

بلاغ بخصوص نتائج انتخابات 2 مارس 2017 الخاصة بانتخاب منتدبي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان

نشرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لوزان على صفحتها الرسمية على الفيسبوك بلاغا بخصوص نتائج انتخابات 2 مارس 2017 الخاصة بانتخاب منتدبي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان.

وفيما يلي النص الكامل للبلاغ:

بــــلاغ
بخصوص نتائج انتخابات 2 مارس 2017 الخاصة بانتخاب منتدبي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان.

تنهي اللجنة التحضيرية للجمع العام التأسيسي لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم على صعيد المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لوزان، إلى علم منخرطات ومنخرطي المؤسسة أن انتخابات المنتدبين المنعقدة يوم الخميس 2 مارس 2017 في جميع الوحدات الانتخابية البالغ عدد 91 وحدة انتخابية قد مرت في ظروف عادية، شارك فيها ما يقارب 1314 منخرط ومنخرطة في عملية التصويت وتقدم لهذه الانتخابات 162 مترشحة ومترشح؛ تم خلالها انتخاب 101 منتدب(ة) لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان.

وبهذه المناسبة تتقدم اللجنة التحضيرية لجميع من شارك في إنجاح هذه المحطة الأولى بجزيل الشكر وتدعو منتدبي المؤسسة للحضور يوم السبت 18 مارس 2017 لحضور أشغال الجمع التأسيسي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان لانتخاب المكتب الإقليمي بمقر المديرية الإقليمية على الساعة التاسعة صباحا. كما تدعوا وكلاء اللوائح الراغبين في المشاركة في انتخابات المكتب الإقليمي للمؤسسة التقيد بالبرنامج الزمني المعلن في بلاغات سابقة.

تجدون رفقته لائحة المنتدبين بجميع الوحدات الانتخابية الواحد والتسعون (91) على الصعيد الإقليمي.

عن اللجنة التحضيرية
للجمع العام التأسيسي

بلاغ بخصوص نتائج انتخابات 2 مارس 2017 الخاصة بانتخاب منتدبي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بوزان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz