الرئيسية » تربية وتعليم »

تتويج فتيان ثانوية 3 مارس التأهيلية بسيدي رضوان إقليم وزان بالبطولة الإقليمية لكرة القدم

تقرير الأستاذ مصطفى شرنان:

التأم بالملعب البلدي لمدينة وزان تنظيم البطولة الإقليمية المدرسية لكرة القدم بجميع فئاتها العمرية، وذلك تنفيذا للبرنامج السنوي الوطني للرياضية المدرسية لهذا الموسم، وأيضا تنزيلا وتفعيلا لفقرات المذكرة الإقليمية في هذا الشأن، حيث شهدت فئة الفتيان منافسة قوية خلال نصف النهاية بين فريقي كل من ثانوية مولاي عبد الله الشريف بوزان والثانوية التأهيلية معاذ بن جبل بعين دريج، والتي آلت نتيجتها لصالح الفريق الوزاني بنتيجة هدف لصفر (1-0).

أما المباراة النهائية والتي عرفت حضورا جماهيريا غفيرا فقد جمعت بين فتيان ثانوية 3 مارس التأهيلية بسيدي رضوان وفتيان ثانوية مولاي عبد الله الشريف. هذه المباراة عرفت حماسا منقطع النظير من الطرفين وصرامة تكتيكية من الجانبين وتحكيما في المستوى .كما نؤكد على أن الروح الرياضية سادت مختلف أطوار المباراة في جو تنافسي شريف ونزيه رغم صعوبة المباراة ونديتها.

هذه المباراة التاريخية لفتيان ثانوية 3 مارس بسيدي رضوان انتهت بفوزهم على الخصم بهدفين لصفر (2-1) وتأهلهم للبطولة الجهوية لكرة القدم والتي ستقام أطوارها بمدينة المضيق يوم 15 مارس 2017. فحظا موفقا لهؤلاء الفتيان المتحمسين الذي يحملون على عاتقهم الآن تمثيل المديرية الاقليمية لوزان أحسن تمثيل على جميع المستويات.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz