الرئيسية » تربية وتعليم »

توزيع الجوائز والهدايا على المتفوقين في الإمتحانات الموحدة للموسم الدراسي 2012/2013

   في اطار منتدى وزان للتنمية المندمجة، نظمت جمعية وزان دار الضمانة وبشراكة مع النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بنيابة وزان وبتعاون مع السلطات الاقليمية والمحلية والمجلس البلدي حفل توزيع الجوائز والهدايا وتكريم بعض الفعاليات من رجال التعليم والفاعلين بالمدينة واخص بالذكر بعض أعضاء المكتب المسير للجمعية . وذلك يوم 6 يوليوز 2013 بالملعب البلدي (نادي الكرة الحديدية )على الساعة السادسة مساء. وبحضور أعضاء الجمعية وممثلي النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و بعض الفعاليات المدنية والعسكرية بالمدينة والإقليم ،وخلال هذا الحفل الذي اعتادت جمعية وزان دار الضمانة تنظيمه كل سنة عرف مجموعة من الكلمات الترحيبية والتأطيرية في قالب تشاركي من اجل النهوض بهذا الاقليم الفتي.

تكريم الاستاذ عبد الله امام الرجراجي

تكريم الاستاذ عبد الله امام الرجراجي

وقد عرفت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان  نسبة نجاح 33.14 في المائة، والتي نوهت بالمجهودات التي بذلت من طرف كل الشركاء في انجاح دورة  يونيو المتعلقة بالامتحانات ليتم توزيع الجوائز والهداية على المتفوقين في امتحانات الموحدة للموسم الدراسي 2012/2013 كما تم تكريم مجموعة من رجال ونساء الاسرة التعليمية وشخصيات ضحت في سبيل الاستقلال ونذكر الاستاذ عبد الله امام الرجراجي وبعض أعضاء المقاومة و اعضاء جيش التحرير بالإقليم منهم محمد العمراني الزواقي والمرحوم احمد قريقبي والمرحوم عبيدة عبد الرحمان.

جانب من المسؤولين الدين حضروا الحفل

جانب من المسؤولين الدين حضروا الحفل

وقد عمت الفرحة والسرور عند أباء وأولياء التلاميذ  المتفوقين وكذا الاسرة اعضاء المقاومة بالاهتمام الذي اولته جمعية وزان دار الضمانة اتجاها هذه الفئة.

تكريم بعض رجال المقاومة

تكريم بعض رجال المقاومة

جانب من الحضور

جانب من الحضور

 

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz