الرئيسية » تربية وتعليم »

ثانوية ابن زهر التأهيلية تتألق في المسابقة الجهوية “تحدي القراءة العربي” ومجموعة مدارس سد الوحدة تشارك بشكل متميز

انطلقت، يوم الأربعاء 26 أبريل 2017، بمدينة تطوان وتحديدا بالمركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي أطوار المسابقة الجهوية المؤهلة للمرحلة الوطنية من مشروع تحدي القراءة العربي. وتأتي هذه المحطة تنفيذا لمضامين المذكرة الوزارية رقم 098/16 الواردة بتاريخ 17 نونبر 2016 بخصوص إجراءات النسخة الثانية من مسابقة تحدي القراءة العربي.

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوزان، تميزت بمشاركة التلميذة فاطمة الزهراء أشقو مستوى الثالث ابتدائي وأختها مروة أشقو ممثلتين عن مجموعة مدارس سد الوحدة الواقعة بجماعة لمجاعرة، وقد كانت مشاركتهما متميزة بالرغم من عدم فوزهما، وقد أكدتا في تصريحاتهما على العمل من أجل المشاركة في النسخة الثالثة.

ثانوية ابن زهر التأهيلية تتألق في المسابقة الجهوية "تحدي القراءة العربي" ومجموعة مدارس سد الوحدة تشارك بشكل متميز

مشاركة ابن زهر الـتأهيلية تميزت بالحضور الوازن للتلميذة سكينة علمي رحموني، التي خاضت أطوار المسابقة الجهوية، بثقة في النفس، وبسلاسة الإلقاء، جعلها تتفوق وتحتل الرتبة الأولى من ضمن سبع مشاركات ومشاركين ممثلي وممثلات باقي المديريات التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن مرحلة السلك التأهيلي.

وستشارك التلميذة سكينة علمي رحموني في المسابقة الوطنية التي ستجرى أيام 12 و13 ماي 2017 بالرباط.

تفوق التلميذة سكينة العلمي رحموني راجع بالأساس لعملها الدؤوب ولرغبتها في الفوز ولمساهمة الأستاذة وفاء المهدي في التأطير والمواكبة، بالإضافة لانخراط أعضاء عائلتها الصغيرة عبر دعمها الدائم لها وتوفير شروط النجاح لها.

ثانوية ابن زهر التأهيلية تتألق في المسابقة الجهوية "تحدي القراءة العربي" ومجموعة مدارس سد الوحدة تشارك بشكل متميز

بهذه المناسبة، تتقدم المديرية الإقليمية بتهانيها الحارة للتلميذة سكينة العلمي الرحموني وتتمنى لها التوفيق في المسابقة الوطنية، كما تتقدم بتهانيها كذلك للتلميذتين فاطمة الزهراء أشقو ومروة أشقو على مشاركتهما المتميزة في المسابقة الجهوية، كما تتقدم بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه النتائج، من أطر إدارية وتربوية بالمؤسستين وأولياء أمور التلاميذ.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz