الرئيسية » تربية وتعليم »

ثانوية القرطبي التأهيلية تكرم السيد محمد حجي بمناسبة إحالته على التقاعد

تقرير الأستاذ: عبد القادر بويـبان 

دأبا على العرف الذي تبنته ثانوية القرطبي التأهيلية و تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل احتضنت قاعة مكتبة المؤسسة يوم الخميس 31/12/2015 حفلا نظمه موظفو الثانوية لتكريم السيد محمد حجي ( إطاره: محرر) الذي أحيل على التقاعد نهاية سنة 2015.

السيد محمد حجي يتوسط  الصورة (في الصف الأمامي)

في بداية الحفل قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح أقارب بعض الموظفين ( والدة الأستاذ محمد صوالحي – والد زوج الأستاذة فتيحة عبد النبي – ابن خال الأستاذة مليكة غويبة – ابن عمة المساعدة التقنية نجية بوحريكَ) و الذين وافتهم المنية في الآونة الأخيرة.

ثم ألقى مدير المؤسسة كلمة عرف فيها بالمسار المهني للسيد محمد حجي مبرزا جديته في العمل و مواظبته طيلة الفترة التي اشتعل فيها بثانوية القرطبي. كما ألقى الضوء على جانب من شخصية المحتفى به، و ما تميز به من خصال إنسانية ساهمت في توطيد علاقات جيدة مع زملاء العمل. و هنأه في الأخير على حقه في الاستراحة بعد ما بذله من جهد في خدمة القطاع متمنيا له طول العمر و الصحة الجيدة، شاكرا للجميع حسن الصنيع و المساهمة في إنجاح هذا الحفل.

image003

بعد كلمة المدير تناول بعض زملاء المحتفى به الكلمة (الأساتذة: عبد العزيز العقروشي – عبد السلام علالي – نورالدين هريدو – حرية التازي) للتعبير له عن مدى تقديرهم لإنسانيته و تسليط الضوء على جوانب من شخصيته التي تميزت بحسن الخلق و الاتزان و الـبـشْـــر.

بعد ذلك تناول السيد محمد حجي الكلمة ليعبر عن امتنانه لكل من ساهم في تكريمه و تأثره العميق بهذه المبادرة و رغبته الأكيدة في استمرار العلاقة بينه و بين زملاء ربطته بهم علاقات مهنية في البداية تحولت في النهاية إلى علاقات إنسانية. كما تمنى لجميع العاملين بالمؤسسة الصحة و العافية في مسارهم المهني.

image009

قبل إنهاء التكريم بحفل شاي و أخذ الصور التذكارية قدم العاملون بالمؤسسة مجموعة من الهدايا للمحتفى به عربونا عن الاعتراف بالجميل و تذكارا من زملاء قضى معهم جزءا من عمره المهني.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz