ISTA Ouazzane

الرئيسية » تربية وتعليم »

ثانوية 3 مارس التأهيلية بسيدي رضوان تنظم دوري المؤسسة في كرة القدم المصغرة

تقرير الأستاذ أحمد بوشيخي:

احتفالا بذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن؛ أسدل الستار يوم الجمعة 12 ماي 2017 بثانوية 03 مارس التأهيلية بجماعة سيدي رضوان إقليم وزان وزان على فعاليات دوري المؤسسة في كرة القدم المصغرة (رياضة الكم) المنظم من طرف الجمعية الرياضية لثانوية 03 مارس تحت إشراف الأستاذ أحمد بوشيخي، وذلك تحت شعار: “لا لاستهلاك السجائر والمخدرات.. نعم للمحافظة على الصحة بممارسة الرياضة والتغذية السليمة”.

ثانوية 3 مارس التأهيلية بسيدي رضوان تنظم دوري المؤسسة في كرة القدم المصغرة

قبل انطلاق المباراة وقف الجميع تحية إخلاص لرفع النشيد الوطني، وقد استقطب هذا الدوري إقبالا جماهيريا مهما حج لمعاينة لقاء النهاية الذي جمع فريق قسم الثانية باك علوم إنسانية 3 (2BSH3) ضد فريق الأولى باك آداب وعلوم إنسانية 2 (1BLSH2)، وكانت الغلبة للأول (2BSH3) بنتيجة 3 مقابل 0 بعد مباراة رائعة وشيقة استمتع خلال أطوارها التلاميذ الذين أبانوا عن الروح الرياضية والأخلاقية.

وقد انتهى العرس الكروي بتوزيع الجوائز وكأس البطولة، بحضور السيد المدير والأستاذ المشرف الذي ساهم في إنجاح البطولة، وكذا حضور مجموعة من الأساتذة المشكورين على حضورهم، فهنيئا لفريق قسم (2BSH3) بهذا الفوز الكبير وهنيئا لكل الفرق المشاركة على الروح الرياضية العالية التي عبروا عنها.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz