الرئيسية » سلطة ومجتمع »

جمعيات المجتمع المدني بجماعة لمجاعرة تجتمع بعامل إقليم وزان لتدراس وضعية الطريق الجهوية رقم 408

اجتمعت يوم الجمعة 21/6/2013 جمعيات المجتمع المدني بجماعة لمجاعرة بالسيد عامل عمالة إقليم وزان لتدراس وضعية الطريق الجهوية رقم 408 الرابطة بين مدينة وزان وسد الوحدة . وفي انتظار صياغة البلاغ الإخباري لهذا اللقاء سأوافيكم بخلاصة الاجتماع .

عامل عمالة إقليم وزان

عامل عمالة إقليم وزان

في البداية رحب السيد العامل بأعضاء لجنة المتابعة وشكر جمعيات المجتمع المدني بخصوص المقاربة التي تنهجها في التعاطي مع مشاكل المنطقة خاصة اعتماد سياسة الحوار مع الجهات المسؤولة والتأكد من الأخبار قبل خوض أي شكل من الأشكال الاحتجاج . الجمعيات بدورها شكرت العامل على الاستجابة السريعة والفورية لطلب اللقاء وعلى التعاطي الايجابي مع مختلف المبادرات .
وفيما يخص مشروع تعبيد الطريق الجهوية رقم 408 فقد أكد السيد العامل بأنه لم يتم إلغاءه أو تأجيله وأن الأشغال في الشطر الأول الرابط بين وزان وباب محاج ومسافته 22 كلم ستبدأ في أقرب الآجال فالأمر ببدء الأشغال أعطي للمقاول بتاريخ 16/5/2013 ومدة إنجاز المشروع اثنا عشر شهرا . بينما الشطر الثاني الرابط بين باب محاج وسد الوحدة ومسافته حوالي 32 كلم الاعتمادات المالية مرصودة له . وسيشرع المقاول بإنجاز الأشغال خلال الأسابيع الأربعة القادمة .
كما تطرأ أعضاء لجنة الحوار لمسألة رش الغبار . وبرنامج صيانة وتقوية الطرق القروية بإقليم وزان
ودمتم في خدمة الصالح العام . والسلام عليكم .
يمكنكم نشر الخبر وإن اردتم الانتظار حتى اوافيكم بالبلاغ الاخباري فيكون ذلك أفضل
ونشكركم لأنكم كنتم السبب في أيصال صوتنا الجهات المسؤولة .

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz