الرئيسية » ثقافة وفن »

جمعية عيون وزان للإعلام والتواصل تحتفي باليوم العالمي للمرأة وتكرم نساء قرويات بجماعة عين بيضاء

نظمت جمعية عيون وزان للإعلام والتواصل، بتعاون مع مجموعة مدارس قلعة بني روثن بجماعة عين بيضاء إقليم وزان، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك عشية يوم السبت 11 مارس 2017م بباب جغمار جماعة عين بيضاء إقليم وزان.

لافتة الحفل

حضر الحفل مدير مجموعة مدارس قلعة بني روثن وعون السلطة بالمنطقة، ومجموعة من السكان من دواري قلعة بني روثن وأكرازن، ومجموعة من التلاميذ. ويأتي تنظيم هذا الحفل في إطار انفتاح الجمعية على العالم القروي من خلال سعيها لتنظيم مجموعة من الأنشطة بمختلف مناطق الإقليم.

جانب من الحضور

جانب من الحضور.

نشط فقرات الحفل التلميذة عائشة الحجيوج، حيث كان الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها التلميذة أمينة الكرش، ثم النشيد الوطني، فكلمتان ترحيبيتان ألقاها كل من عبد الهادي اطويل، رئيس جمعية عيون وزان للإعلام والتواصل، وعبد الواحد صوفي، مدير مجموعة مدارس قلعة بني روثن، رحبا فيها بالحضور، كما ذكرا بأهمية دور المرأة في المجتمع، والمكانة التي يبوئها إياها ديننا الحنيف.

ضم الحفل فقرات متنوعة، توزعت بين مسرحيات وسكيتشات وقراءات شعرية ولوحات تعبيرية ومقاطع غنائية تتغنى بالمرأة المغربية.

ليختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير وورود على فعاليات نسائية قروية بكل من دواري أكرازن وقلعة بني روثن، وعلى التلميذات المتوفقات في الدورة الأولى من السنة الدراسية الحالية 2016/2017م.

التلميذة بثينة البلدي خلال تقديم الشواهد التقديرية

وفي الختام تتقدم جمعية عيون وزان للإعلام والتواصل بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، من سلطة محلية ورجال درك وكل الأشخاص الذين تطوعوا مشكورين لتقديم يد العون لتنظيم هذا الحفل، سواء بالمعدات الصوتية أو إعداد فضاء الحفل وتنظيمه، وكل من ساهم في ذلك من قريب أو بعيد.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz