الرئيسية » تربية وتعليم »

جمعية Morocco Exchange الأمريكية تزور مجموعة مدارس قلعة بني روثن بجماعة عين بيضاء

تقرير مدير المؤسسة عبد الواحد صوفي:

قامت الجمعية الأمريكية Morocco Exchange بزيارة لمدرسة باب جغمار التابعة لمجموعة مدارس قلعة بني روثن بالجماعة الترابية عين بيضاء بإقليم وزان، وذلك مساء يوم الأربعاء 24 ماي 2017م.

جمعية Morocco Exchange الأمريكية تزور فرعية باب جغمار

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الشراكة بين مختلف الفاعلين الجمعويين المحليين والأجانب من أجل تأهيل المؤسسات التعليمية بالإقليم، حيث ربطت إدارة المؤسسة اتصالا مع الجمعية الأمريكية Morocco Exchange، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي التابعة لدائرة مقريصات، وبتنسيق مع جمعية الآباء والجماعة المحلية لعين بيضاء.

صورة جماعية

وقد قامت الجمعية المذكورة المكونة من ثلاثة وعشرين أمريكيا وأمريكية منهم خمس مغاربة بزيارة تفقدية لمدرسة “باب جغمار” يوم الأربعاء 24 ماي 2017 مساء: من الساعة الرابعة والنصف إلى الساعة السابعة والنصف، تحت حراسة أمنية لعناصر الدرك الملكي للمنطقة مشكورين، وبحضور أعوان السلطة المحلية وأعضاء جمعية الآباء وأساتذة المؤسسة المعنية، حيث شرعوا في تأهيل وصباغة بعض جدران المؤسسة، كما طلبوا من رئيس جمعية الآباء الاستمرار في عملية الصباغة.

وقد شارك جميع الحاضرين في هذه الورشة: آباء وتلاميذ وأساتذة وإدارة تربوية، حيث مرت هذه العملية في أجواء عمت فيها الفرحة كل المساهمين والمشاركين. وقد وعدتنا الجمعية الأجنبية الآتية من ولاية ميشيغان (Michigan) الأمريكية بأنها ستزورنا مرة لاحقة لإتمام عملها بباقي الوحدات المدرسية التابعة للمجموعة.

المزيد من الصور:

يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور على صفحة مجموعة مدارس قلعة بني روثن على الفيسبوك.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz