الرئيسية » سلطة ومجتمع »

حادثة سير خطيرة بالنقطة الكيلومترية 3 طريق الرباط بوزان

وقعت حادثة سير خطيرة  اليوم، السبت 10 غشت 2013م، على حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال بالنقطة الكيلومترية 3 بطريق الرباط ( على بعد مسافة من مقهى سي حمادي باتجاه الرباط)، بين سيارة أجرة كبيرة قادمة من القصر الكبير و سيارة صغيرة من نوع “ford fiesta” حمراء اللون. سيارة الأجرة التي تحمل الرقم 25 كان على متنها  ستة أشخاص بالإضافة إلى السائق، أما السيارة الصغيرة فقد كان على متنها شخصان.

حادثة سير خطيرة بالنقطة الكيلومترية 3 طريق الرباط بوزان

حادثة سير خطيرة بالنقطة الكيلومترية 3 طريق الرباط بوزان

وتعود أسباب الحادثة حسب شهود عيان إلى السرعة المفرطة لسيارة الأجرة القادمة من القصر الكبير، رغم تنبيهات الركاب للسائق.

الحادثة تسببت في إصابة 9 أشخاص إصابات خطيرة تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بوزان لتلقي الإسعافات الأولية، حيث أصيب سائق سيارة الأجرة إصابة خطيرة على مستوى الرجلين، كما أصيبت سيدة حامل في شهرها الثامن إصابة جد خطيرة على مستوى الرأس، وأصيب زوجها إصابة على مستوى الفم بينما نجا طفلهما البالغ من العمر 6 سنوات. وقد تم نقل هؤلاء جميعا إلى مستشفى بطنجة، في حين نقلت سيدة أخرى وصفت حالتها بالحرجة إلى مدينة تطوان، أما الثلاث الباقين فكانت إصاباتهم خفيفة.

أما سائق السيارة الصغيرة فقد أصيب بكسور على مستوى الرجلين، أما مرافقه الذي يبلغ من العمر 17 سنة فقد أصيب بكسور على مستوى الصدر، وقد تم نقلهم بسيارة إسعاف خاصة باتجاه مدينة تطوان.

وجدير بالذكر أن المستشفى الإقليمي لوزان يعرف خصاصا على مستوى سيارات الإسعاف، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى إلى الاستعانة بسيارات إسعاف بكل من جماعة بني كلة وزومي وبريكشة وامزفرون.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

ma3raftch mal had malin taksiyat dima kaysbo flhawadit baghyin ytiro

المستشفى الإقليمي لوزان يعرف خصاصا على مستوى سيارات الإسعاف وايضا الات الترويض الطبي واطباء اختصاصيين في العديد من الامراض الى متى سنضل على هده الحالة فمدا عن الناس الفقراء الدين ليسو عندهم مال ليدةبو عند الاختصاصيين

‫wpDiscuz