الرئيسية » ثقافة وفن »

حفل ذكرى تأسيس فضاء أمل للفنون

نظمت جمعية فضاء أمل للفنون يوم الجمعة 8 نونبر 2013 مساء بقاعة دار الشباب وزان، حفلا فنيا بمناسبة الذكرى الرابعة لـتأسيس الجمعية.. حيث عرف هذا الحفل قبولا واستحسانا من لدن أحباء الجمعية الذين حجوا بكثرة لمشاركتنا فرحة سيرورة هذا الحضن الأخوي.. والحلم الجماعي الصادق.. وهذا التراكم المبدع المشترك في كنف أملنا الدائم وتوقنا الخلاق لنشر ثقافة الحب والحرية والايخاء.. بغية الاستجابة لتطلعات وآمال أجيال المستقبل في حياة كريمة.. ووطن يتسع للجميع.. وغذ حر ومتنور.. وقد تتخلل هذا الحفل عدة فقرات من إنجاز أعضاء ومنخرطي الجمعية صغارا وكبارا، منها :
° تقاسيم وأغاني متنوعة لمجموعة عشاق الأرض.
° عرض مسرحي .
° إنجاز بورتريه على المنصة لشخصية الحفل المبدع والمناضل الفلسطيني الراحل غسان كنفاني.
° مختارات شعرية من أشعار الشاعرين الوزانين مصطفى البقالي و محمد رداحي، والراحل الشاعر الأسطورة محمود دروريش.

حفل ذكرى تأسيس فضاء أمل للفنون

حفل ذكرى تأسيس فضاء أمل للفنون

وفي الغذ مساء تام استئاف الحفل بمقر الجمعية بإطفاء شمعة الجمعية الرابعة.. في جو يطبعه الود والامتنان والإشادة بمبدعي وفناني الأمل الذين تألقوا في الحفل.

حفل ذكرى تأسيس فضاء أمل للفنون

حفل ذكرى تأسيس فضاء أمل للفنون

في الأخير لا يسع الأمل إلا أن يتقدم بكل عبارات الشكر والامتنان والاعتراف العظيم لكل الأحباء من لبوا نداء الأمل وتشاركوا معنا لحظات الفرح والبهجة بكل عفوية وروح طاهرة.. سواء كانوا أفرادا أو فاعلين مدنيين أو حقوقيين أو سياسيين أو حكوميين..
نشكركم ونضرب لكم موعدا نهاية هذه السنة مع أول مهرجان وطني فني ستعرفه مدينة وزان فانتظرونا نؤنس وحشة هذه المدينة المكلومة… دمتم للأمل أوفياء…:))

مزيدا من الصور على  صفحة فضاء أمل للفنون على الفيسبوك

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz