الرئيسية » سلطة ومجتمع »

خليفة في عمالة وزان يهين أول امرأة قدمت درسا حسنيا والعامل يتدخل لاحتواء الأزمة

تعرضت إبنة مدينة وزان الباحثة الجامعية رجاء الناجي وهي أول امرأة مغربية تلقي درسا حسنيا أمام الملك وعضوة لجنة إعداد الدستور، بسوء معاملة من طرف أحد الموظفين “خليفة” حيث لم تكن تتوقع الناجي عندما ترددت على العمالة لقضاء غرض إداري يخصها أن تهان في بلدتها من طرف هذا الموظف الذي تشير إليه أصابع الاتهام بسبب سوء معاملته المتكررة للمواطنين.

رجاء الناجي

وأكد مصدر مطلع ل “كود” ان محمد الطلابي عامل وزان تدخل شخصيا بعد أن وصله خبر الواقعة وتعرف على مكانة الأستاذة الجامعية، حيث تم الاعتذار لها وبالتالي تطويق هذه الأزمة التي تسبب فيها الخليفة المذكور الذي أصبح هو الأمر والناهي بمصالح العمالة بدعم من طرف العامل.

________________

نقلا عن موقع كود.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

ما كنت أحسبني أبقى الى زمن يسيء الي فيه العبيد

ادا كان يسري بدمها درة قبيلة غزاوة فانها لن تتنازل ولن تسامح المعني على تجاوزاته وسلوكاته وعليها ان تربيه حتى يكون عبرة للاخرين . المسؤولون بهده المدينة تجاوزوا الحدود ويعتبرون ان وزان بقرة حلوب وانها مدينة بلا جدور ولااصل رغم ان جدورها وتاريخها يوازي اعرق المدن المغربية ان التهميش والاختلال و الاختلاسات التي تعرفعها هده المدينة بمساهمة ومشاركة قلة من الانتهازيين والوصوليين والمتملقين هو سبب في تهميشها .

أشاطرك الرأي أخي مزوار محمد:
مثل هذه الأصناف لايمكن أن يغفر لهم
حتى يكونوا عبرة لمن لايعتبر
هذه قمة الفساد الإداري يوصل صاحبه إلى ما لا يحمد عقباه

الغرباء يجلسون على كراسي المؤسسات الادارية بمدينة وزان ،وابناء المدينة اصبحوا غير معروفين، لانهم هاجروا مدينتهم واغمضوا اعينهم عن المختلسين والفضوليين والحاكمين الناهين بدون سلطة ولا قانون ، فكيف لا يعامل بمثل ما عوملت به هذه الاستاذة ابناء هذه المدينة المهمشة؟؟؟؟؟ انا لله وانا اليه راجعون. صدق الله العظيم.

هده السيدة جديرة بكل احتفاء واحترام ….لي شرف كبير كوني درست معها في نفس الفصل الدراسي بالباكلوريا..كانت دات أخلاق سامية ومواظبة وتحظى بتقدير كل زملائها وزميلاتها…وأساتدتها السيد محمد العافية وأستاد الفلسفة طيب الدكر السيد البغدادي والاستاد بوليسفان أستاد مادة التاريخ والجغرلفية….ما زلت أتدكر أجواء القسم بكل تفاصيلها وكانت هده السيدة قدوة الجميع

je me demande, ce qu ont fait ces celebres ouazzani pour aider leur ville–…

في الحقيقة وزان بوحدها في المغرب باقة تتعرف سوء التسيير وخاصة في العمالة و القيادات.
مؤخرا كان عندنا مشكل يتعلق بأوراق تخص تركة الحفيان التهامي بقيادة سبت مصمودة يجب أن تروا كيف يتعامل القائد والمقدم البحميوي مع هده الحالة و كأننا في الخمسينات لكن تيقنا بأن هناك شائبة وشبهة بين القائد بمعية المقدم المدكور والمستحود على الإرث الحفيان عبد اللطيف من أجل قبر هدا الملف والتسويف حتى الملل بعدم الحصول على وثائق إدارية تهم الملف.هدا إن دل على شيء فإنما يدل عن العقلية الرجعية لرجال السلطة بسبت مصمودة والشطط في استعمالها.

‫wpDiscuz