الرئيسية » تربية وتعليم »

دورة تكوينية حول : المؤطر الجمعوي ومواصفاته البيداغوجية

بإشراف من اللجنة الثقافية التربوية الترفيهية نظمت جمعية الامل للتنمية ورعاية الايتام لقاء تكوينيا لفائدة التلاميذ الايتام [المستوى 3 اعدادي +الثانو ي التأهيلي ] في موضوع مواصفات المؤطر الجمعوي . وذلك يوم الاثنين 24 أبريل 2014 بمقر جمعية الأمل للتنمية ورعاية الأيتام بوزان.

جمعية الأمل للتنمية ورعاية الأيتام

جمعية الأمل للتنمية ورعاية الأيتام

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم ، اعقبتها كلمة توجيهية لمنسق اللجنة ذ.الحسني عبد الاله ثم استمع الحاضرون الي ورقة حول المؤطر واهم ما يجب ان يتوفر فيه من مواصفات ، ثم ورقة حول المسرح وتاريخه وأنواعه ، ثم ورقة حول حقيبة المؤطر … وبعد مناقشة الأوراق والاستماع إلى مجموعة من المداخلات ، استفاد المشاركون من فترة استراحة تخللها حفل شاي .
واستأنف اللقاء بأشغال و ورشات : ورشة الانشاد – ورشة المسرح – ورشة الالعاب الداخلية والخارجية… وقد استفاد المشاركون من مهارات وتقنيات تمكنهم من القيام بدور المؤطر بشكل جيد.
و اختتم اللقاء بكلمة لعضو المكتب المسير عبد اللطيف الطيبي ثمن فيها جهود الجميع وانخراطهم الايجابي في هذا المشروع التربوي مؤكدا على أن هذا اللقاء سيكون بداية لسلسلة من اللقاءات التكوينية من أجل الرفع من قدرات المؤطرين وتنمية خبراتهم في مجال التأطير والتنشيط التربوي…

جمعية الأمل للتنمية ورعاية الأيتام

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz