الرئيسية » صحة وبيئة »

شاب يثور في وجة أطر أبو قاسم الزهراوي

تعرض أطر المشفى الإقليمي لوزان لسيل من السب و القذف و التشهير من طرف شاب في المقتبل العمر جراء تأخر إجراء عملية لأحد أقربائه.
الواقعة والتي تعود أطوارها ليوم الخميس والتي بدأت مباشرة بعد إجراء العميلة الأولى بقسم الجراحة الباطنية و قدوم حالات مستعجلة بقسم الولادة استدعى نزول طبيبة التخدير والإنعاش بمعية الممرضة المختصة في التخدير لقسم الولادة للوقوف على الحالات الوافدة والتي تتسم بالإستعجال، مما أدى إلى شل حركة المركب الجراحي الخاص بالجراحة العامة بالإضافة إلى نفاذ محزون الأدوات التي تستدعي إعادة التعقيم حتى تمر العملييات في ظروف مواتية؛ الشيء الذي أثار حفيظة عائلات مرضى كانت أسمائهم مدرجة في قائمة العملييات .

المستشفى الإقليمي لوزان

المستشفى الإقليمي لوزان

و رغم أن حالاتهم لا تستدعى التدخل الفوري و يمكنهم الإنتظار بحكم الطارئ الذي حدث إلا أن الشاب دخل في صراع مع أطر المشفى و اتهامهم بالرشوة كما عرضهم هذا لسيل من السب و القذف في العرض و الشرف، المشكل لم يقف عند هذا الحد بل وصل به الأمر إلى حد وصفهم بـ “اليهود و عديمي الإحساس”.

لكل هذا و ذاك يتعتزم أطر المركز الإستشفائي الإقليمي والمنتمون للنقابات الأربع الأكثر تمثلية؛ لإصدار بيان إستنكاري بفعل تنامي موجة الإحتجاجات والإعتداء على موظفيها.

 

عن صفحة Ouezzane على الفيسبوك

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz