الرئيسية » معرض الصور »

صور للوقفة الاحتجاجية لتنسيقية النقابات الثلاث بمقر نيابة وزان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

présence tres faible c’est bien dommage!!

يجب على الساكنة المحلية الوزانية أن تعي و أن تفقه و أن تفهم و تفطن إلى الخطر الذي يداهمها من بعض المسؤولين ألا مسؤولين و من بعض الإنتهازيين الذي يخدمون مصلحتهم الخاصة غير آبهين بمستقبل أبنائهم و أبناء الشعب الذين يدّعون أنهم يمثلونهم و يتحدثون بلسانهم، هذا، و الساكنة بريئة منهم و من أفعالهم.

اسألوا عن المحامي الذي أصبح من أثرياء وزان

الإضراب…

كولو لسي المرابط يمشي يحلل المانظة ديالو راه ديما سالت من العمل (يمشي يقري الوليدات في القسم) بزاف عليه الاضراب… النضال هو يقري وليدات الشعب…
واش بغا التفرغ ؟ داكشي باش ولى كاتب إقليمي للنقابة. مع الأيام غادي تبان النية ديالو.
واش قداهوملو الكنفاوي فالسياسة وجا قابل النيابة…

المسكل ليس فس الساكنة وانما في النخبة المتقفة التي فعلا هي غائبة وهدا يطرح اشكالية نوع المثقف الوزاني هل فعلا لدينا مثقف عضوي ام مجموعة من الكراكيز واصحاب البروج العاجية ومن هدا المنبر ادعو كل الغيورين على مستقبل هذه المدينة ال ضرورة القيام بفعلهم المتجسد في الاحتجاجات وتوعية الناس باهمية النضال من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه.

حضور ضعيف ، لأن المطالب ضعيفة ، و مشاركة النقابات في هذه الأخطاء ثابتة .نتمنى حيطة و حذر أكثر من طرف النقابات . لكن ما يشفع هو أن هناك الكثير من الوجوه الشريفة الحاضرة في الوقفة

شكرا سارة
المطالب ضعيفة… وشخصية هذا لي خلا النقابات الشريفة تبقى محايدة
واش الأستاذ بغي الزيادة في الاجور والترقية الاستتنائية… والنقابات باقيين انتهازيين
ها لي باغي التفرغ حيت ولا كاتب اقليمي ها لي بغا يدخل مراتو لوزان حيت كاتب محلي ويعمل بالنيابة وها لي عندو مشاكل شخصية مع العاملين بالنيابة وها…وها…
خلاصة:
كانت الوجوه الشريفة قليلة، وكانت الوجوه الكسولة والغشاشة كتيرة بزاف فالوقفة…

السؤال المطروح :هل فعلا ان النقابتين الغير المشاركتين في الأضراب شريفتين?لأن الجواب بسيط جدا و هو معرفة مسؤولين النقابتين و الشبهات المحاطة بهم فمنهم من زوجته شبحة و منهم ما تدور حوله تهمة الأرتشاء و منهم الأنتهازي الدي خدم مصالح نفسه في سابقة أثارث استغراب النقابيين قبل رجال التعليم بالمدينة ;أدعو رجال و نساء التعليم بوزان للسؤال عن النقابتين المتخادلتين و كما يقول المتل :كل اناء بما فيه ينضح

سولوا الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم (م,م) يقوليكم كيفاش دخلوا صحابو الخوانجية للعمل في النيابة… كدلك سولوا كاتب الجامعة الحرة (غ) يقوليكم كيفاش دخل هو وصحابو للنيابة… حتى النقابات الاخرى استافدت ولكن هاذوا باغيين الزيادة، منهم من أراد التفرغ (م م) ومنهم من أراد ادخال زوجته (غ) للعمل بوزان ومنهم من أراد العمل بالنيابة…
فالحقيقة هادو هما الانتهازيين…

‫wpDiscuz