الرئيسية » عين حرة »

طلب إنجاز ملعب للقرب بمواصفات عالية بحي القشريين.. لا نريد ترقيع للملعب..

في إطار برنامج يروم تعزيز البنيات التحتية الرياضية بإقليم وزان استنادا على تفعيل الممارسات الرياضية الفردية والجماعية بالأحياء، ويهدف لتحقيق انخراط شباب هذه الأحياء وتمكينهم من قرب الخدمات.

وإذا كان إنشاء ملعب القشريين في البداية يُعد استجابة لمطالب وحاجيات الساكنة وحقِّها في الاستفادة من مختلف المنشآت الرياضية والترفيهية، فإن الوضع الذي توجد عليه أغلب هذه الملاعب بوزان بشكل عام و حي القشريين بشكل خاص نتيجة الإهمال والتخريب الذي تعرضت له، حيت نتساءل عن دور الجهات الوصية، بما فيها وزارة الشباب والرياضة والمجلس البلدي، حول الدور المنوط بها على صعيد صيانة وإصلاح وتتبع واقع هذه الفضاءات التي أصبحت تشكل خطرا كبير على الممارسين لهده الراضة الشعبية، حيث لم تخضع لأي إصلاح منذ إنشاءها من سنوات، بل ظلت عرضة للعبث ولم تعد صالحة لأية ممارسة رياضية.

ملعب حي القشريين

وللعلم فالميزانية المخصصة لإصلاح الملعب هي 30 مليون سنتيم في السنوات الفارطة وفي السنة الماضية تم تقليصها الى 13 مليون سنتيم، حيث سمعنا بعدها بإلغاء مشروع الاصلاح بالكامل.

ولهدا نطلب من السادة عامل اقليم وزان ورئيس المجلس البلدي لجماعة وزان والسيدة النائبة لوزارة الشبيبة والرياضة أن يعطوا أوامرهم من أجل انجاز ملعب أو ملاعب للقرب بمواصفات عالية بأكبر حي باقليم وزان لكي يستفيد أطفالنا وشبابنا من اللعبة دون أن تشكل الأوحال والبرك المائية خطرا تهدد سلامتهم أو تعرضهم لكسور وإصابات خطيرة.

وفي انتظار جوابكم لنا على مطلب الحي في أقرب وقت ودون تسويف أو تماطل تقبلوا من سيادتكم فائق الاحترام والتقدير ودمتم خدمة الصالح العام.

توقيع
ودادية رياض القشريين
بوزان.

طلب ودادية رياض القشريين بوزان

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz