الرئيسية » سلطة ومجتمع »

عامل إقليم وزان يشرف على تدشين مشاريع تنموية بجماعات أسجن وابريكشة وعين بيضاء ومقريصات

أشرف عامل إقليم وزان جمال عطاري رفقة الوفد المرافق له، أمس الثلاثاء 26 يوليوز 2016م، على إعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية بكل من جماعة أسجن وجماعة ابريكشة وجماعة عين بيضاء وجماعة مقريصات، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد.

عامل إقليم وزان يشرف على تدشين مشاريع تنموية بجماعات أسجن وابريكشة وعين بيضاء ومقريصات

وقد كانت الانطلاقة بجماعة أسجن حيث أشرف عامل الإقليم على تدشين توسيع وتقوية الطريق الإقليمية رقم 4101 الرابطة بين وزان وأسجن، كما قام رفقة الوفد المرافق له بزيارة تفقدية لورش بناء دار الصانعة بأسجن.

بعد ذلك توجه الموكب الرسمي إلى جماعة ابريكشة، حيث تم إعطاء انطلاقة أشغال عملية تحسين المراعي بجماعة ابريكشة بالمنطقة الغابوية. كما أشرف عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له على تدشين دار الطالبة بمركز عين بيضاء بجماعة عين بيضاء.

وبمقريصات أشرف عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له على وضع الحجر الأساس لبناء المركب التجاري بمقريصات، كما تم تدشين دار الصناعة، وإعطاء انطلاقة أشغال استكمال بناء الثانوية التأهيلية مقريصات، كما تم تدشين تهيئة الطريق الرابطة بين مقريصات ووزان على طول 26 كلمترا، بالإضافة إلى إعطاء انطلاقة تجديد الطبقة السطحية للطريق الإقليمية رقم 4103 على طول 41 كلمترا.

يذكر أن البرنامج الإقليمي لتخليد الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد يتضمن مشاريع أخرى تهم جماعات المجاعرة وسيدي بوصبر وزومي وقلعة بوقرة، بالإضافة إلى الجماعة الحضرية وزان.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz