الرئيسية » عين على المظالم »

عبد المجيد الحوداري يتوجه بنداء إلى حزب العدالة والتنمية لطلب المساعدة في بناء كشك

عبد المجيد الحوداري

عبد المجيد الحوداري (من أرشيف الموقع)

وجه المواطن الوزاني عبد المجيد الحوداري نداء إلى الأمين العام وكل نواب ومناضلي حزب العدالة والتنمية من أجل تمكينه من الحصول على قرض يمكنه من بناء كشك حصل على ترخيص له، بسبب حالته المادية التي حالت دون تمكنه من بناء هذا الكشك، بحسب ما جاء في ندائه الذي توصل موقع عيون وزان بنسخة منه.

وقد أوضح عبد المجيد بأنه قد طرق كل الأبواب من أجل الحصول على قرض كاف لتهيئة مشروعه، لكن عدم توفره على ضمانات حال دون ذلك.

كما أوضح في رسالته بأنه لا يطلب صدقة ولا حسنة، لكنه يطمح في الحصول على طريقة تمكنه من تمويل مشروعه.

يذكر أن عبد المجيد الحوداري قد قدم استقالته من انخراطه في حزب العدالة والتنمية والذي دام 7 سنوات، وذلك بسب ظروف خاصة، كما جاء في طلب استقالته الذي توصل موقع عيون وزان بنسخة منه.

وكان عبد المجيد الحوداري قد حصل على رخصة الكشك بناء على قرار من المحكمة، بعد سلسلة صراعات بينه وبين رئيس المجلس البلدي بوزان.

صورة للنداء:

GDE Error: Error retrieving file - if necessary turn off error checking (404:Not Found)

صورة للاستقالة:

GDE Error: Error retrieving file - if necessary turn off error checking (404:Not Found)
كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

إمضاءات السي حوداري ليست متطابقة

تصحيح : الرخصة حصل عليها في اتفاق لأعضاء المجلس البلدي أما بخصوص حكم المحكمة فقد كان بخصوص براءته من اتهام محاولة القتل التي وجهت له من طرف الكنفاوي.

ههههههههه…..سبحان الله دام انخراطه بالحزب مدة 7 سنوات…….

أعرف حزب العدالة و التنمية منذ تأسس بوزان تقريبا و لم أعرف أحدا اسمه الحوداري الا في السنتين الأخيرتين استطاع فيهما الخروج بكشك يحلم به الكثيرون و من أصحاب الشواهد…..
أعتقد أن عبارة انخراطه بالحزب لمدة 7 سنوات ينبغي أن تزول من تلك الشكاية لأنها غير صحيحة…

سي حودر يطلب المساعدة من الحزب الدي أختار الانخراط فيه … أمر طبيعي لانه يعتبره بمتابة الاسرته المرجو أن تكون الاستجابة حتى ولو بحمل يقوم بها المنخرطون في الحزب تكون عبارة عن مساعدات (مثل الؤمنين في …….

سي الحوداري من حقه علينا كمواطنين وزانيين أن نساهم معه في تحقيق حلمه الصغير. أرجوا بدوري من كل مناضلي حزب العدالة والتنمية ومناضلي كل الأحزاب الأخرى، وحتى النقابات والجمعيات التنموية المساهمة في انقاد أحلام الحوداري من الضياع ( ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ) والمناضل الحوداري ببرأته وطيبوبته يستحق منا كل احترام وتقدير .

طلب عبد المجيد الحوداري معقول جدا ، غير أنه كان عليه أن يستغيث بالوزانيين الأحرار و ليس بحزب من الأحزاب . و إلا كان عليه أن يطلب ذلك قبل الانتخابات. وتجدر الإشارة إلى أن السيد عبد المجيد الحوداري كان يعمل خلال فترة الحملة الإنتخابية بشكل مسترسل ليلا ونهارا. حتى ضن البعض أنه هو من سيفوز. لك الله يا عبد المجيد ……..

‫wpDiscuz