الرئيسية » سلطة ومجتمع »

عملية ختان جماعي بدوار مزاورو جماعة سيدي أحمد الشريف قيادة سيدي بوصبر وزان

قامت جمعية مبادرة للتنمية القروية بدوار مزاورو جماعة سيدي أحمد الشريف قيادة سيدي بوصبر، يوم الجمعة 30 غشت 2013م، بتنظيم عملية إعذار جماعية لأطفال المنطقة، وذلك بحضور عامل عمالة إقليم وزان مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي لوزان بعض ممثلي الإقليم بالبرلمان ، وبحضور بعض ورؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الخارجية بالإضافة إلى شخصيات أخرى هامة مدنية وعسكرية.

عامل إقليم وزان والوفد المرافق له حفل ختان جماعي بدوار مزاورو مع بعض المستفيدين

عامل إقليم وزان والوفد المرافق له حفل ختان جماعي بدوار مزاورو مع بعض المستفيدين

العملية تمت تحت إشراف 3 دكاترة (دكتوران من وزان وواحد من المجاعرة) وقد استفاد منها ما يقارب 100 أسرة من ساكنة جماعة سيدي أحمد الشريف والجماعات القروية القريبة.

وقد صرح بعض المستفيدين لموقع عيون وزان أنه تم تمكينهم من مساعدات طبية كالأدوية المجانية مقدمة من وزارة الصحة العمومية بالإضافة إلى مساعدات عينية، وفي الأخير اختتمت العملية بسهرة فنية من تراث المنطقة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما
عبد السلام عواد رئيس الجمعية المنظمة جمعية مبادرة للتنمية القروية

نشكر عيون وزان على تغطيتها لهذا الحفل ونتمنى ان نكون قد وفقنا في ما كنا نطمح اليه من خلال هذا الحفل بادخال الفرحة على عائلات هؤلاء الاطفال وكل من حضر معنا كما نشكر كل من ساهم في انجاحه سواء ماديا او معنويا و اخص بالذكر هنا السيد عامل عمالة اقليم وزان الذي شرفنا بحضوره شخصيا و كذلك السيد العربي المحرشي رئيس المجلس الاقليمي بوزان و الاطباء الذين سهروا على مرور عملية الختان في احسن الظروف

‫wpDiscuz