الرئيسية » سلطة ومجتمع »

غرق طفل في سد واد الاثنين بجماعة مصمودة إقليم وزان

ياسين الجياب – مصمودة:

غرق طفل بسد واد الاثنين المتواجد قرب دوار كناونة التابع لجماعة مصمودة بإقليم وزان، وذلك يوم أمس الأربعاء 20 يوليوز 2016م على حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال.

لافتة سد واد الاثنين بجماعة مصمودة

لافتة سد واد الاثنين بجماعة مصمودة.

الطفل الغريق يبلغ من العمر 14 سنة، وقد كان برفقة أمه التي كانت تنظف الملابس بالسد، حيث أراد السباحة في السد بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وهو الأمر الذي اعتاد الأطفال والشباب القاطنون بالدواوير المجاورة للسد القيام به خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة، وقد أوشكت الأم أيضا على الغرق حينما حاولت إنقاذ ابنها لولا تدخل أحد الحاضرين.

محاولات انتشال جثة الطفل الغريق من مياه السد

محاولات انتشال جثة الطفل الغريق من مياه السد.

وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية لانتشال جثة الغريق، لكن حضور ثلاثة عناصر ودون معدات ضرورية حال دون التمكن من انتشال جثة الطفل الغريق، حيث استمرت محاولات البحث عن الجثة حتى العاشرة ليلا دون جدوى، ومن المتوقع أن تستأنف عملية البحث هذا اليوم.

محاولات انتشال جثة الطفل الغريق من مياه السد.

يذكر أنه ومنذ إنشاء سد واد الاثنين الحديث العهد بالمنطقة، فقد تم تسجيل غرق أربعة أشخاص بمياهه، بالإضافة إلى حالات كثيرة نجت، بحسب ما أفاد به بعض سكان المنطقة.

وقد وجه بعض الحاضرين من السكان نداء إلى المسؤولين بالمنطقة خصوصا والدولة عموما بضرورة توفير حلول لمثل هذه المشاكل، خصوصا حينما يتعلق الأمر بتهديد حياة المواطنين.

محاولات انتشال جثة الطفل الغريق من مياه السد.

تحديث بتاريخ الخميس 21 يوليوز 2016م: تم انتشال جثة الطفل الغريق بمساعدة عناصر الوقاية المدنية لوزان.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz