الرئيسية » سلطة ومجتمع »

غضب وزارة الداخلية يمس رجال السلطة بوزان

علم من مصدر مطلع أن حملة التنقيلات الواسعة التي باشرتها وزارة الداخلية مؤخرا بمختلف مدن المملكة مست 3 من رجال السلطة بمدينة وزان، ويتعلق الأمر بباشا المدينة الذي تم نقله إلى مدينة أرفود، ورئيس المقاطعة الحضرية الأولى (المكانة) الذي تم نقله إلى مدينة طانطان، ورئيس المقاطعة الحضرية الثالتة (القشريين) الذي تم نقله إلى مدينة وادي الذهب.

مقر عمالة وزان

مقر عمالة وزان

وتأتي هذه التغييرات في ظل عدم رضا وزارة الداخلية عن أداء هؤلاء في تدبير بعض الملفات المتعلقة خاصة بالبناء العشوائي، كما لم يستبعد البعض أن يكون وراء هذه التنقيلات التأديبية تقارير رفعها عامل المدينة ضد هؤلاء منذ حلوله بوزان.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

في الحقيقة كانت هذه التنقيلات مجحفة في حق بعض هؤلاء المساكين الذين طالما شكرناهم على مجهوداتهم الجبارة؟؟؟؟ وقد كنا نتمنى نقلهم إلى تندوف أو بوكراع جزاء لخدماتهم الجليلة .اما الإفتراض الأخير فهو خاطئ . ونتمنى من الله العلي القدير أن يلحق بهؤلاء كل من أعاق ملفا أو أحبط صاحب حق أو لهف قرشا أبيض ؟؟ ونتمنى ان لا يأتينا أشخاص آخرون تم تأديبهم في مناطق أخرى ويصدق علينا المثل القائل ” ما تبدل صاحبك غير بمكراف منو “

natamana ana yakouna maseolona ljodod ahssane min sabiqihim wa an yofido lmadinat

نتمنى قدوم مسؤلين جدد قا درين على تدبير الشأ ن العا م للمدينة

نتمنى رحيل العامل و المجلس البلدي الحالي لانهم لم يقدموا شيء لهده المدينة المنسية

‫wpDiscuz