الرئيسية » رياضة »

فرحة جماهير مدينة وزان بتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013 + فيديو

على الرغم من برودة الطقس التي تسود ليالي المغرب، فقد عمت حالة من الفرح بشوارع مدينة وزان مباشرة بعد الإنجاز الغير المسبوق لفريق الرجاء البيضاوي، وذلك بعد حجزه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للنسخة العاشرة لبطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013) لكرة القدم التي تستضيفها كل من مدينتي أكادير ومراكش إلى غاية يوم السبت المقبل.

فرحة جماهير مدينة وزان بتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013

فرحة جماهير مدينة وزان بتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013

فما أن أطلق حكم المباراة الإسباني “كارلوس كاربالو” صفارة نهاية المباراة عقب لحظات من الترقب ووضع الأيدي على القلوب، انفجرت الحناجر وعمت الفرحة بين المواطنين وأطلق أصحاب السيارات العنان لمنبهات الصوت والنساء.

فبعدما تتبع الجمهور الوزاني بشغف كبير وبكل جوارحه وعواطفه هذه المباراة التي كسبها الفريق المغربي نتيجة وأداء، خرجت حشود غفيرة إلى العديد من الشوارع مباشرة بعد نهاية اللقاء للتعبير عن فرحتها حاملة الأعلام الوطنية ومرددة شعارات تمجد هذا الإنجاز.

وأشاد محبي الفريق البيضاوي بوزان بأداء الفريق الرجاوي الاحترافي والواقعي بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، معبرين عن ارتياحهم لانبعاث كرة القدم المغربية من جديد ومرددين أسماء صانعي هذه الملحمة كمحسن متولي وعصام الراقي وشمس الدين الشطيبي وغيرهم.

ولحق نادي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) بنادي بايرن ميونيخ الألماني في اللقاء النهائي للنسخة العاشرة لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2013م.

ويأمل الجميع أن تكتمل فرحة هذا الجمهور باعتلاء الفريق المغربي قمة هرم الكرة العالمية والتتويج بلقب عالمي يعيد لكرة القدم المغربية هيبتها وإشعاعها.

فيما يلي فيديو فرحة جماهير مدينة وزان بتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013م

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz