الرئيسية » فيديو »

فيديو الوقفة الاحتجاجية التي تسببت في هروب محمد الكنفاوي من دار الشباب

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

لماذا لم يتركوا السيد رئيس المجلس البلدي من تقديم عرضه أمام العموم والمدعوين حتى يكشف عن أسرار تسيير المجلس لولايته الأخيرة مثلما قدمت المعارضة دتخل نفس القاعة بدار الشباب ندوة صحفية في الموضوع وأمام المواطنين حيث تم قدف وسب السيد الرئيس وتقديم حقائق مغلوطة وتم شحن المواطنين ضد ر]س المجلس ولما حان دوره ليرد عليهم منعوه . يا للمفارقة ! اين هي الديمقراطية ، أين هي حرية التعبير وقبول الآخر واحترام الرأي الآخر . إنها مهزلة الذين يدعون المعارضة داخل المجلس ويفترون على الناس الكذب ولا يتركون لخصمهم ولو الدفاع عن نفسه ….

مع اختلافي الجدري مع السيد الكنفاوي رئيس المجلس الحالي, لا أرى مبررا البتة في منعه من حقه المشروع في مخاطبة ساكنة المدينة, خصوصا إدا علمنا أن خصومه من العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة ووووو نظموا لقاءا تواصليا قبل حوالي شهر بحضور التلفزة و بعض الجرائد و المواقع الالكترونية…
إدا علمنا أن السيد الكنفاوي وصل لرئاسة المجلس الحالي بدعم ممن يحتجون عليه اليوم , و هم بدلك شركاء فيما آلت إليه المدينة من تدهور, و إدا علمنا أن حق الرد مكفول …يبقى السؤال لمادا لم يمكن الكنفاوي من هدا الحق أم تراه كان سيكشف عن ملفات فساد ليست في صالح خصومه. الجواب رهين بقدرة الطبقة السياسية على النقد و سماع الرد و التحلي بفضيلة الحوار.

الرئيسية > آش واقع
رئيس بلدية وزان المحسوب على شباط يتهم البيجيدي بمصادرة حرية الرأي والترهيب وفيديو يكذب تصريحاته
قال أنه صور آلات حادة كانت ستستعمل ضد وضد المجتمعين وسكان من وزان يكذبون روايته

سعيد العلمي وزان كود
السبت 29 سبتمبر 2012 – 09:36

in
Share

اتهم الاستقلالي محمد الكنفاوي رئيس المجلس البلدي لوزان ، حزب العدالة والتنمية بزرع حالة من الرعب وسط المدعوين من أجل نسف اللقاء التواصلي الذي كان يعتزم تنظيمه يوم أمس يقاعة الاجتماعات بدار الشباب بوزان.
واضطر الكنفاوي الذي يعد أقوى مساندي شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، بعد أن فطن أنه من مستهدف من طرف جهات تريد مصادرة رأيه وحقه في التواصل مع ساكنة المدينة ، إلى تأجيل اللقاء إذ عمت الفوضى داخل القاعة التي اقتحمت من طرف مجموعة من الأشخاص دون توفرهم على الدعوات التي خصصها الرئيس الاستقلالي لهذا اللقاء التواصلي

وخاطب الكنفاوي المدعوين وهم أساتذة التعليم والمحامين والدكاترة الأطباء والصيادلة وأعضاء مكاتب الجمعيات الفاعلة بالمدينة في كلمة تلاها أحد مساعديه نيابة عنه قائلا « يأسف السيد محمد الكنفاوي ، لاضطراره إلى تأجيل هذا اللقاء، بعد أن أصبح متعسرا إلقاء الكلمات أو سماع آرائكم، حيث أصبح الحق في التعبير مصادرا ممن ينصبون أنفسهم أوصياء عليكم ، فارضين رأيهم، كما تلاحظون بالقوة والترهيب»

وأضاف « حينما يكون المتكلم مهددا حتى في سلامته ، يبقى الصمت لغة معبرة !!! أنسحب دون إلقاء كلمتي ودون سماع آرائكم وأسئلتكم للإجابة عنها بعد أن شاهدنا وصورنا آلات حادة تهدد أجسادكم وأجسادنا …ولاحول ولا قوة الا بالله …ولكم معنا لقاء اخر في ظروف أضمن أمنا ، والسلام »

لكن فيديو كذب ما قاله واظهر ان عددا من سكان المدينة وليس فقط مناضلون تابعون للعدالة والتنمية قد طردوه، وقال احد الشباب الوزاني غير المنتمي سياسيا انه طرد من دار الشباب لانه لم يقم باي شيء

حينما يكون المتكلم مهددا حتى في سلامته ، يبقى الصمت لغة معبرة !!! أنسحب دون إلقاء كلمتي ودون سماع آرائكم وأسئلتكم للإجابة عنها بعد أن شاهدنا وصورنا آلات حادة تهدد أجسادكم وأجسادنا …ولاحول ولا قوة الا بالله …ولكم معنا لقاء اخر في ظروف أضمن أمنا ، والسلام »

تقرير أمني يكذب رئيس بلدية وزان: ما كاين لا موس ولا جنوية

احمد الوافي القنيطرة كود
الاثنين 1 أكتوبر 2012 – 19:12

in
Share

كذب تقرير أمني رفع الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوزان ادعاء محمد الكنفاوي رئيس المجلس البلدي لوزان بكونه صور آلات حادة كانت ستستعمل ضده وضد المدعويين للقاء التواصلي الذي كان يعتزم تنظيمه يوم الجمعة الماضي بقاعة دار الشباب بوزان ن للرد على ندوة صحفية كانت المعارضة قد نظمتها في وقت سابق ، حيث اتهمته بالتسبب توقف مشاريع التاهيل الحضري وحالة الجمود والشلل التي تعيشها ” دار الضمانة ”.

وكشف مصدر ” كود ” ان رئيس بلدية وزان هاتف وكيل الملك بابتدائية وزان مدعيا أن مجموعة من” البلطجية” يهددون سلامته الشخصية ، فأمر وكيل الملك بإرسال ضباط الشرطة الى عين المكان ، فبعد دخولهم الى القاعة وجدوا ان الأمور عادية والجمهور جالس في مكانه وهو ينتظر الرئيس في هدوء ، ولا وجود للآلات الحادة تهدد رئيس المجلس البلدي .

ضباط الشرطة القضائية ابلغوا وكيل الملك بالوضعية قبل ان يغادروا دار الشباب ، وفي غضون ذلك أبلغ احد المنظمين الحضور ان الرئيس سيدخل لإلقاء كلمته وطلبوا من المواطنين أخذ أماكنهم وإخلاء ساحة دار الشباب ، واستغل الرئيس الفرصة وبدل دخول القاعة خرج من قاعة الضيوف عبر الساحة وهرب إلى سيارته مسرعا وسط دهشة واحتجاج الجميع .

أبلغ احد المنظمين الحضور ان الرئيس سيدخل لإلقاء كلمته وطلبوا من المواطنين أخذ أماكنهم وإخلاء ساحة دار الشباب ، واستغل الرئيس الفرصة وبدل دخول القاعة خرج من قاعة الضيوف عبر الساحة وهرب إلى سيارته مسرعا وسط دهشة واحتجاج الجميع .ههههههههههههههههه واعرة هدى ماكالو عليه ديب تا كان ديب و نص ، تلقاه ما قلهاش حتا لصحابو عفوات كلابو تيامي و أبيل

‫wpDiscuz