الرئيسية » سلطة ومجتمع »

قافلة طبية بجماعة أسجن اقليم وزان

نظمت جمعية ضفاف للطفولة و الشباب و جمعية التهذيب للتقافة و الرياضة بشراكة مع جمعية النظرة و جمعية جيل المواطن و جمعية اصدقاء التضامن لمستخدمي شراكة STCR تحت شعار * صحتي هي حياتي* ّ قافلة طبية بالثانوية التأهلية ابن رشد،لفائدة ساكنة دوار أسجن – الغويبة – القلعة – العنصر – السطار – البعاجين و دوار امزيزو اقليم وزان.

قافلة طبية بجماعة أسجن اقليم وزان

قافلة طبية بجماعة أسجن اقليم وزان

ذلك يوم 1 و 2 مارس 2014.بحضور جمعية الكسكس و المصداقية، و جمعية جبل الزيتون، جمعية دار الطالبة، و تعاونية الربيع كما تضمنت القافلة الطبية الفحوصات التالية: السكر – الطب العام و ايضا طب الاسنان.كما تضمنت القافلة 10 أطباء في مختلف المجالات 5 في الطب العام و 2 في تحاليل السكر و 3 في طب الاسنان.
و عرفت القافلةالطبية نجاحا كبيرا حيث استفدة أكثر من 1400 مستفيذ و مستفذة من مختلف دواوير المنطقة حيث استفذوا من الفحص الطبي والادوية المجانية المقدمة لهم.
كما قامت الجمعيات المشاركة بتوزيع جوائز رمزية تحفيزية و أيضا ملابس على الفئات الهاشة بالمنطقة. حيث لازال العديد من الملابس عند الجمعيات المكلفة لتوزيعها لاحقا لأطفال المنطقة.
و في الاخير قامت الجمعاتالمحلية بمسابقات تقافية حيث من خلالها قامت مجموعة فرقة أسجن بتقديم نفسها من خلال عرض بعض المسرحيات و اخرى الغناء و تقديم السكيتشات في جو عائلي.
و من هذا المنبر أود أن أشكر كل من ساهم في انجاح هذه القافلة بمن فيهم أعضاء الجمعيات المحلية وأعضاء جمعية ضفاف للطفولة و الشباب و جمعية التهذيب للتقافة و الرياضة بشراكة مع جمعية النظرة و جمعية جيل المواطن و جمعية اصدقاء التضامن لمستخدمي شراكة STCR وكل من حضر هذه القافلة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz