الرئيسية » تربية وتعليم »

لقاء تواصلي بمقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة

في إطار تفعيل المخطط الاستراتيجي للجنة الجهوية للفترة الممتدة 2013-2015٬ الذي يهدف إلى تشخيص أوضاع أندية المواطنة وحقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية وتثمين التركمات و الخبرات بها و بلورة برنامج عمل الذي سيكون موضوع مشروع اتفاقية شراكة بين هذه الأكاديمية في أفق بلورة استراتيجية تشاركية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان عبر أندية التربية على المواطنة و حقوق الإنسان بالمؤسسات الثانوية التأهيلية و الإعدادية ،احتضن مقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة لقاء تواصليا.

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة

شارك في أشغاله إلى جانب أعضاء اللجنة الجهوية و كان إقليم وزان ممثل بالسيد “محمد حمضي” عن فريق الحماية و السيدة “حبيبة الطاهري “عن فريق النهوض ٬و مسؤولون على مستوى الأكاديمية ممثلة بالسيد “المونسي عز الدين” رئيس مركز التوثيق و الإنتاج التربوي بجهة طنجة تطوان والنيابات التعليمية و معها نيابة وزان ممثلة بالسيد “حمزة ودغيري” رئيس مكتب الأنشطة والأطر التربوية المنخرطة في الأندية وكانت وزان ممثلة بالسيدة أسماء أليق منسقة نادي حقوق الإنسان بالثانوية التأهيلية القرطبي.
يذكر أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة٬ التي تم تنصيبها يوم 2 فبراير 2012٬ تضطلع بمهام تتبع ومراقبة وضعية حقوق الإنسان بالجهة وتلقي الشكايات المتعلقة بادعاءات انتهاك حقوق الإنسان بها. كما تعمل على تنفيذ برامج المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومشاريعه المتعلقة بمجال النهوض بحقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة.
ويشمل النفوذ الترابي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة٬ التي ترأسها السيدة سلمى الطود٬ عمالتي طنجة-أصيلة والمضيق-الفنيدق وأقاليم وزان وشفشاون وتطوان والفحص-أنجرة والعرائش.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz