الرئيسية » سلطة ومجتمع »

أحمد السنيتي يستقيل من رئاسة المجلس الجماعي لموقريصات

استقال أحمد السنيتي من مصبه كرئيس لجماعة موقريصات وذلك قبل ساعتين من الآن.

أحمد السنيتي

السيد أحمد السنيتي

وذكرت صفحة وزان دار الضمانة على الفيسبوك التي أوردت الخبر، بأن  أحمد السنيتي أصر على تقديم استقالته رغم كل المحاولات لردعه، وأن هذه الاستقالة جاءت احتجاجا على الإهانة التي تعرض لها من طرف عامل إقليم وزان حينما تم توقيف المايكروفون الخاص به قبل إنهاء مداخلته خلال اجتماع توقيع اتفاقيات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمقر العمالة، وذلك بحسب ما صرحت به مصادر مقربة منه.

يُذكر أن  أحمد السنيتي يشغل حاليا منصب عضو المجلس الإقليمي لوزان، ومنصب مستشار برلماني بالغرفة الثانية عن إقليم وزان، وقد كان من ضمن المنظمين للندوة الصحفية التي عقدت بدار الشباب الجمعة الماضية.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

الإستقالة فعل قانوني ، وتعبير أرادي للمستقيل يعبر بواسطته عن العجز أو عدم القدرة أو عدم الاهلية والكفاءة لمواصلة تحمل مسؤولية معينة ، إلا ان الأمر في وزان مختلف تماما عما هو معمول به ، والاستقالة هنا المراد منها تمرير رسائل امتعاظ وتقزز من تصرف سلطة معينة لم يتعود الشخص المستقيل أن يلقى منها هكذا تصرف أو يعهد فيها هكذا سلوك .
والحالة هذه ، فإن لسان حال المستقيل هنا مناورة سياسية لا أقل ولا أكثر ، الهدف منها اللجوء الى وسائل الضغط على السلطة من أجل فرض نوع من الإحترام أو الحفاظ على نوع من المكتسبات أو سعيا لرد الإعتبار المفقود أصلا في علاقات هذه المكونات فيما بينها نتيجة لطبيعة التعاملات الغير المبنية على قواعد القانون.
بالنهاية لن يستقيل هذا الرجل والسلطة ستعد العدة للدخول في مسلسل تطييب الخواطر لأنها تعي أن الشخض صاحب الاستقالة ليس بمفرده وإنما هو فرد من زبانية دفعته إلى افتعال هكذا أزمة . ( يضحك عليكم الخير والرباح)

‫wpDiscuz